أحمد زاهر يعايد زوجته بكلمات رومانسية..شاهدوا اجمل صورهما معا

احتفل الممثل المصري احمد زاهر بعيد ميلاد زوجته ومديرة أعماله هدى زاهر حيث نشر صورة جمعتهما معاً مرفقة برسالة رومانسية أعرب لها فيها عن مدى محبته الكبيرة وتقديره لها فكتب فيها :"كل سنه و انتي حبيبتي و مراتي  وأم ولادي و شريكه حياتي و كل حاجه ليا في الدنيا".

وتابع :" كل سنة و انتي طيبة يا روح قلبي وعقبال مليون سنة و انتي منورة حياتي كلها ربنا يحميكي و يخليكي ليا يا اجمل و أغلى انسانة عندي في الدنيا كلها .. بحبك".

رومانسية احمد زاهر وزوجته خلال السنوات

ومضى على زواج الثنائي 16 عاما حيث تزوجت هدى من الممثل المصري وهي في عمر الـ 19 عام وقالت انها تعلمت كل شيء من زوجها الذي تعيش معه حياة سعيدة ولديها منه 4 بنات وهن: ملك وليلى ومنى ونور، وقد اشتركت ابنتيها ملك وليلى في عدد من الأعمال الفنية في طفولتهما.

احمد زاهر وبناته

ويعبر الثنائي من وقت لآخر وخصوصا في المناسبات عن مدى محبتهما لبعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث ما تزال شعلة الحب والرومانسية مشتعلة في حياتهما الزوجية الى جانب بناتهم.

يذكر أن الفنان أحمد زاهر يعرض له حاليًا بدور السينما فيلم "هروب اضطراري" الذي يلعب بطولته النجم أحمد السقا، واستطاع أن يلاقي الفيلم ردود أفعال ايجابية وتحقيق إيرادات عالية جدا.

وبمناسبة عيد ميلاد هدى زاهر، شاهدوا اجمل صورها الرومانسية مع زوجها، اضافة الى صورهما مع اولادهم.