فيديو تهنئة سعد لمجرد المرحة لجمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان

تداول عدد من محبي النجم المغربي سعد لمجرد فيديو مرح له يقوم فيه بتهنئة الجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان، وكان معه أحد أصدقاءه، حيث نشر الفيديو على نطاق واسع دون أن يعرف مصدره.

سعد لمجرد يحتفل بحلول رمضان

ومن جهته لم ينشر سعد لمجرد أو أي من أفراد عائلته شيئ يخص الفيديو، ولم يعرف ما هي ظروف تصويره، ولا إن كان فيديو حديث أم تم تصويره قبل فترة، خصوصا وأن مدته لم تتجاوز الثواني القليلة، وقد بدا فيه لمجرد بلحية طويلة بعض الشيئ، ولكنه بدأ في استعادة وزنه السابق.

وكان سعد لمجرد قد امتنع بنفسه عن نشر أية فيديوهات أو صور عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تحذيرات شديدة اللهجة من قبل فريق دفاعه، واكتفى فقط بنشر رسالة مطولة عبر فيها عن شكره لجمهوره وذلك فور اطلاق سراحه المشروط في أبريل الماضي.

ماذا ينتظر سعد لمجرد؟

سعد لمجرد يقيم حاليا في إحدى الشقق بالعاصمة الفرنسية باريس برفقة والديه البشير عبدو ونزهة الركراكي، حيث أنه ممنوع من مغادرة فرنسا إلا بعد أن تنتهي قضيته بالكامل، فالنجم الشاب يواجه تهما ثقيلة بالاعتداء على فتاة فرنسية ومكث في الحبس لمة ستة أشهر تقريبا.

سعد لمجرد وأبويه

وعلى جانب آخر يحاول سعد لمجرد العودة لجمهوره من جديد من خلال تسجيل بعض الأغنيات الجديدة التي لم يعلن عن موعد طرحها حتى الآن، فيما كان آخر كليب له يحمل عنوان  "غلطانة" .