أصالة تحتفل بعيد ميلادها وتهنئ نفسها بهذه الرسالة الخاصة جدا!

على طريقتها الخاصة جدا احتفلت أصالة بنفسها، فقبل أن يبادر أي شخص ليهنئها بعيد ميلادها الـ48، قررت هي أن تهنئ نفسها أولا، حيث أن عيد ميلادها يتوافق اليوم الموافق 15 من شهر مايو، حيث ولدت عام 1969 بالعاصمة السورية دمشق .

أصالة تحتفل بنفسها

أصالة كتبت رسالة بمناسبة عيد ميلادها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع أنستجرام مرفقة بصورة لها تظهر فيها بطلة طبيعية دون مساحيق تجميل، والرسالة كان نصها : " شكراً لأعوامي التي مضت ، بكلّ مافيها ... حزني الذي زرع في صوتي بحّة تعلّقت قلوب بها ... حظّي بقلوب نبيلة احتوتني ... طموحي الذي يولد في كلّ يوم أكبر وأجمل ... شكراً للحياة التي أنصفتني وعوّضتني ...وكلٌّ عام وأنا معكم صديقة قديمة جديده ... قريبة منكم كما تحلمون... وفِي صوتي ذكرياتي وذكرياتكم ... كلّما سمعناه تذكّرنا الأجمل منها".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تهنئ منى زكي

وقد أنهالت التعليقات التي تهنئ أصالة بتلك المناسبة متمنين لها دوام الصحة والسعادة والتألق..وكانت أصالة قد قامت قبل يومين بتهنئة صديقتها النجمة منى زكي بحصولها على جائزة التمثيل في حفل الموركيس دور الذي أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا، وأثنت كثيرا على موهبتها وعلى اهتمامها بأصدقاءها وكذلك بأطفالها الثلاثة .