بالفيديو: هجوم على نصرة الحربي بعد رقصها وغنائها في أحد الاعراس

نصرة الحربي اثارت الجدل مؤخرا بفيديو لها تناقله نشطاء مواقع التواصل وهي ترقص بأسلوب خليجي على طريقة الفنانة ميريام فارس خلال حضورها احد الاعراس، وما كان لافتا كذلك حملها بيدها ميكروفون الامر الذي دفع متابعيها الى سؤالها عما اذا كانت ستحترف الغناء وتغني في الاعراس مستغلة جمالها ومفاتن قوامها لتخوض غمار الغناء.

انتقادات حادة لـ نصرة الحربي

وتلقت الممثلة ومقدمة البرامج السعودية نصرة الحربي هجوما حادا على اثر الفيديو الذي انتشر بين جمهورها الخليجي منتقدين لجوئها الى استغلال جمالها ومفاتنها لاستعراضهما في الاعراس وجني الاموال من وراء مهنتها المستجدة هذه بعدما كانت تكتفي بموهبة التمثيل، فيما لم تكن ذكرت بأي تصريح لها بانها تتمتع بموهبة الغناء او الرقص.

ولم يكتفي الناشطون بذلك، بل شنوا هجوما حادا عليها واعادوا نشر صورا لها بوضعيات جريئة لها لكنها ردت عليهم عبر مقطع فيديو على حسابها على سناب شات قالت فيه بانها الفنانة السعودية الوحيدة التي لا تملك "صور اغراء وصور مسخرة".

وقالت في الفيديو: "ما زلت لحد الآن، ولله الحمد، أنا الوحيدة الصامدة، البنت السعودية، للي ما عندها صور إغراء وصور مسخرة" مضيفة :"هذا مش تفاخر، هذا واجب علي. مفروض يمكن إني أرجع أصير محجبة".

وتوجّهت الى منتقديها بالقول: "يعني الهجوم للي تسووا على بنات بلدكم، سوّوا على البنات للي انتو قاعدين تدعموهن وهني يتصوروا صور عجيبة".

يذكر أن نصرة الحربي شاركت خلال السباق الرمضاني الماضي  في مسلسل "لقيت روحي"، إلى جانب عدد كبير من فنانين الخليج، وهو من تأليف نوال العامر وإخراج خالد جمال.