بعد تصريحات والده المتسرعة..اتهامات لمحامي سعد لمجرد بتوريطه

قبل أربعة أشهر تقريبا أثار الفنان البشير عبدو والد النجم سعد لمجرد جدلا كبيرا بعد أن أقر بوجود علاقة بين المدعية "لورا بريول" التي اتهمت ابنه لمجرد بالضرب والاعتداء الجنسي، وهاهو محامي يؤكد أن هناك اعتداءا حدث بالفعل من قبل نجم "لمعلم" على الفتاة الفرنسية.. والجمهور يواصل غضبه.

محاكمة سعد لمجرد

محامي سعد لمجرد يورطه أكثر؟

حيث أثارت تصريحات المحامي إيريك دوبون موريتي الذي يتولى الدفاع عن سعد لمجرد لإحدى الصحف الفرنسية والتس قال فيها أن لمجرد ضرب الفتاة ردا على ضربها له، غضب كثير من محبي النجم المغربي، متهمين إياه بتوريطه مجددا في القضية، ولا فتين أن مثل تلك الأمور لا يجب أن يتم الحديث عنها في العلن، لأنها تربك مسار القضية، كما أنها تؤثر على صورة سعد لمجرد أمام محبيه، وقد انهالت التعليقات المهاجمة لتصريحات المحامي عبر الصفحات التي تتابع كل جديد حول قضية لمجرد، وتضم مئات الآلالف من محبيه.

سعد لمجرد ووالده

أغنيات جديدة لسعد لمجرد

على جانب آخر لازال سعد لمجرد يواصل العمل على أغنيات جديدة في بعض الاستيدوهات الفرنسية، حيث ستطلق قريبا ليعوض غيابه عن جمهوره منذ أكثر من سبعة أشهر، ولازال أيضا ينتظر أي جديد في محاكمته خصوصا وأنه رهن الإقامة الجبرية في باريس ويضع سوارا الكترونيا في قدمه .