بالفيديو والصور: والد حلا الترك يتلقى مفاجأة من أولاده وزوجته في عيد ميلاده

والد حلا الترك يتلقى مفاجأة مميزة في عيد ميلاده الـ 36 حيث اعرب عن اندهاشه وسعادته لحظة دخوله منزله ليتفاجئ بالحفل الذي اعدته له زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة مع اولاده الثلاثة بعدما زينوا الغرفة بالبالونات والشموع و الورود الحمراء واستقبلوه بأغنية "سنة حلوة يا جميل".

وشارك المنتج البحريني محمد الترك، والد حلا الترك، متابعيه عبر انستغرام بعدد من الفيديوات من اجواء حفلة عيد ميلاده، وبدا انه تلقى هدايا مميزة بهذه المناسبة، اولها قالب كيك باللون الاحمر من زوجته دنيا بطمة، وقالب كيك آخر من اولاده كتب عليه " happy birthday baba "، كما تلقى هاتف خليوي مميز طبع عليه صورته اضافة الى هدايا اخرى.

امنية محمد الترك في عيد ميلاده

وعبّر محمد الترك عن سعادته العارمة بالمفاجات التي تلاقاها، معلقا بعبارات تعكس مدى محبته لأسرته ومن بينها :" عسى ربي يأخذ من عمري ويعطيكم"، كما تمنى بأن تبقى اسرته مجتمعة معا في اشارة الى اعتراضه على تسليم اولاده الى طليقته منى السابر فكتب على احد الفيديوات :" يا حياتي انتوا شكرا ملكتي واميرتي واميري واميري الصغير وغزول الله لا يغير علينا"، مضيفا "ما انحرم منكم".

دنيا بطمة وهديتها لزوجها في عيد ميلاده

من جهتها، قدمت دنيا بطمة لزوجها تهنئة له عبر حسابها على انستغرام ونشرت صورة لها برفقته وعلقت بالقول :" كل عام وأنت بألف خير يا بعد روحي، كل عام وأنت حبيبي وأبو عيالي، عقبال المائة سنة يا عمري الله لا يحرمني من طيبتك وحنانك واحترامك لي احبك".

واضافت في تدوينة اخرى لها بشأن الهدية التي قدمتها لزوجها فقالت :" كل عام وانت بالف صحه وسلامه الله لا يحرمني منك ومن حنانك وتقديرك واحترامك لي كزوجة قبل دنيا الانسانة ،عيد ميلاد سعيد عمري واتمنى ان المفاجأة والهدية عجبوك، هديتي لزوجي كانت عبارة عن جهاز ايفون 7 بلاس مطلي ذهب عيار اربعه وعشرين مع جلد اصلي منقوش عليه اسمه وصورته".

حلا الترك توجه رسالة مؤثرة لوالدها

اما حلا الترك التي من المفترض ان تتحضر للاقامة في منزل والدتها منى السابر بعد حكم القضاء، نشرت صورة لوالدها وارفقتها برسالة حب له في مناسبة عيد ميلاده الـ 36 وقالت له فيها: "أبي الغالي أبعث لكِ باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي. وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك. فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق. ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا. ولا يحرمنا ينابيع حبك وحنانك. كل عام وانت بخيير يالغالي وتاج راسي الله لا يحرمني منك ومن طييبة قلبكك ويطول بعمركك الحوب".

في عيد الأم.. والدة حلا الترك تنتصر لأمومتها بعد حكم القاضي

قبيل صدور قرار المحكمة النهائي.. هذا ما فعله والد حلا الترك

حلا الترك تحسم الجدل حول علاقتها بوالدتها وتصدم الجميع بهذا القرار