بالفيديو: أول تعليق لـ والدة حلا الترك بعد حكم القضاء بالحضانة

أول تعليق لـ والدة حلا الترك بعد قرار الحضانة لها جاء  خلال لقاء مباشر معها لبرنامج "تفاعل كوم" مع الإعلامية سارة دندراوي والمذاع عبر قناة "العربية" حيث أكدت منى السابر، طليقة محمد الترك، ان من حقها كأم المطالبة بحضانة أولادها خاصة بعد حصولها على الطلاق وقضائها فترة العدة، لافتة الى ان إعلان طفلتها حلا رفضها لحضانتها رغم حكم المحكمة يأتي نتيجة لتأثير والدها عليها "لأن الأطفال دائما يتأثرون بوالدهم والطريقة التي تربوا عليها".

منى السابر: القضاء اكبر رد على سلوكي

وبالنسبة الى الاتهامات التي ساقها زوجها محمد الترك ضدها مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة من خلال تصريحاتهم الاعلامية والفيديوات التي ينشرونها عبر السوشيال ميديا والتي تسيء لها، أكدت منى السابر انها تترفع بالرد عن كل تلك الأمور خاصة ان قضيتها بالحضانة كانت تأخذ مجراها في القضاء، وان القضاء البحريني انصفها اليوم واعطاها كامل حقوقها قائلة "وهذا اكبر اثبات لسلوكي".

 وحول ما اذا كانت ترى بنفسها بأنها أحق بالحضانة بسبب تصرفات طليقها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، اكتفت منى السابر بالقول بأنه "كل انسان حر في حياته وما يهمني بأنني والدة الاطفال ومن حقي حضانتهم".

آلية تنفيذ حكم القضاء

اما فيما يتعلق بكيفية تنفيذ حكم المحكمة بحضانة اولادها لها المتواجدين في دبي الى جانب طليقها، اوضحت منى السابر إلى أنّ هناك إجراءات قانونية ستنفذ وان المحكمة لها اساليبها في تطبيق القانون حتى "لو كان الشخص بأي بلد سيطبق عليه القانون" وفق تعبيرها.

وكانت المحكمة الشرعية الاستئنافية الكبرى في البحرين اسدلت في 21 مارس الفائت الستار على القضية المرفوعة من والدة حلا الترك ضد طليقها موفق محمد الترك بطلب حضانة أطفالها، حيث أمرت المحكمة بعودة حلا وشقيقيها إلى أمهم على أن تبقى حلا تحت حضانة والدتها إلى أن تتزوج بينما شقيقاها لهما حق الخيار في العودة إلى والدهما أو البقاء بعد بلوغهما سن الـ15.

في عيد الأم.. والدة حلا الترك تنتصر لأمومتها بعد حكم القاضي

قبيل صدور قرار المحكمة النهائي.. هذا ما فعله والد حلا الترك

جدة حلا الترك ترفع دعوى ضد دنيا بطمة وشقيقتها ..اليكم التفاصيل