شاهدوا صور تجمع هنا شيحة بوالدتها أيام الطفولة وهذه رسالتها بمناسبة عيد الأم

احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد الأم بطرح عدة صور تجمعها بوالدتها منذ أيام الطفولة وحتى الأن، كما جهت لها رسالة مؤثرة تهنئها من خلالها بمناسبة عيد الأم .

رسالة هنا شيحة لوالدتها            

ووجهت هنا شيحة رسالة مؤثرة لوالدتها شرحت من خلالها معاناة والدتها والتضحية التى قدمتها من أجل بناتها قائلة : "أحبك يا أمى رعياتك لا تقدر بثمن وعطائك لا حدود له ماذا يجب أن أقول، إلى أمى.. المراة التى تركت كل شىء وأتت إلى مصر مع والدى أحمد شيحة لتكوين هذة الأسرة وتربية أربع بنات على التسامح  وأصبح الجميع الأن يشيد بهذة التربية كل عام وأنتِ بخير"

هنا شيحة تصور "لعبة الصمت"

وتواصل حاليا الفنانة هنا شيحة تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل"لعبة الصمت" وهو المسلسل التى تخوض به موسم رمضان القادم ويشاركها البطولة فيه الفنان ياسر جلال فى أولى بطولاته التلفزيونية ومحمود عبد المغنى ودينا فؤاد وعزت أبو عوف ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج احمد سمير فرج.

"الطوفان" خارج المارثون الرمضانى

ومن ناحية أخرى تصور أيضاً هنا شيحة تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل"الطوفان" وهو المسلسل الذى من المفترض أن يعرض خارج السباق الرمضانى ويضم نخبة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد زاهر واحمد بدير وأحمد صفوت والمسلسل قصة بشير الديك وسيناريو وحوار وائل حمدي.

صور: شقيقة هنا شيحة الفنانة المعتزلة تخطف الأنظار بعد خلعها الحجاب

صور:هنا شيحة خائفة وتحتمي في والدها