صور: شقيقة هنا شيحة الفنانة المعتزلة تخطف الأنظار بعد خلعها الحجاب

احتفلت الفنانة هنا شيحة مؤخرا بافتتاح المعرض الفني الجديد لوالدها الفنان التشكيلي أحمد الشيحة، والذي يحمل اسم "أسطح زمنية"، ويضم 30 لوحة جديدة تعرض في جاليري مصر، وكان افتتاح المعرض حافلا بالضيوف بينهم الفنان مصطى شعبان، ووزير الثقافة الأسبق فاروق حسني، كما خطفت ابنته الفنانة المعتزلة مايا شيحة الأنظار، وكذلك ابنته رشا شيحة التي كانت بطلة كليب هاني شاكر "لسه بتسألي".

هنا شيحة وشقيقاتها

وكان من بين الحضور أيضا السيدة زوجته ووالدة بناته الأربع نادية زيتون، وتألقت في الأمسية مايا شيحة التي كانت قد قدمت دور البطولة في فيلم "أسرار البنات" قبل سنوات طويلة واعتزلت بعدها، وكانت مايا قد ظهرت قبل عدة أشهر وهي مرتدية الحجاب، في أثناء افتتاحها متجرا جديدا يحتوي تصميما تها لملابس المحجبات.

مايا شيحة

مايا شيحة بعد خلع الحجاب

ولكنها مؤخرا خلعت الحجاب، ورفضت التعليق على أسباب تسرع قراها في ارتداءه وفي خلعه، واللافت أن مايا شيحة لازالت محتفظة بطلتها الطفولية كما هي، وكأن السنوات لا تمر.

ومن المعروف أن الشقيقة الأشهر لمايا وهنا ورشا، هي حلا شيحة، حيث أنها اعتزلت الفن قبل سنوات بعد تقديم أعمال مهمة، وقد ارتدت الحجاب أيضا، ولكنها اختفت نهائيا عن وسائل الإعلام ولم ينجح أحد في التقاط أي صور لها بعد قرارها الاحتجاب، فيما تتردد أنباء أنها تعيش خارج البلاد بعد زواجها.

اكتشفوا بالصور البيزنس الذي يجمع شقيق أصالة بشقيقة هنا شيحة بابنة ميرفت أمين

صور تكشف تفاصيل قصة الحب التى جمعت إيمان العاصي بطارق صبري