فيديو وصور نادرة لشيرين عبد الوهاب مع زوجها الأول الذي هربت منه بعد ضربه لها!

شيرين عبد الوهاب وزوجها الأول الموزع الموسيقي مدحت خميس، كان حديث الصحافة الفنية لفترة طويلة، فرغم قصر عمر الزيجة، إلا أن أمورا كثيرة حدثت بها مثل الضرب والإجهاض، والخلافات والدائمة.

زوج شيرين عبد الوهاب الأول

في أول الألفية الثالثة بدأت شيرين عبد الوهاب شهرتها، وبعد نجاح ألبومها الأول المنفرد تعرفت على الموزع الموسيقي مدحت خميس، وتزوجت به، وبحسب كلامها فإنها تزوجته كي تتخلص من إلحاحه الشديد عليها، ولكن بحسب أيضا تصريحات نسبت إليها فإنها فوجئت بسوء معاملته حتى أنه كان يضربها وتختبئ منه في دولاب الملابس بسبب عنفه الشديد، وهربت من المنزل مرارا.

 لافتة أنها اكتشفت سريعا أن الزيجة محكوما عليها بالفشل، وبالتالي أقدمت على إجهاض نفسها وقتل جنينها منه، وهو الأمر الذي ندمت عليه لاحقا، وبعد ستة أشهر من الخلافات والأزمات والمحاكم تطلقت شيرين عبد الوهاب من مدحت خميس.

علاقات شيرين عبد الوهاب

واللافت أن الموزع الموسيقي مدحت خميس تزوج فيما بعد من المطربة رويدا المحروقي، وحدثت بينهما خلافات كذلك منعها من رؤية طفلهما نور، ووصل الأمر إلى المحاكم أيضا.

بينما تمت خطبت شيرين عبد الوهاب فيما بعد لرجل الأعمال أحمد غزالي عام 2006 ثم انفصلت عنه، وبعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت منه طفلتيها مريم وهنا، وتطلقت منه بعد خمس سنوات.

سر غضب شيرين عبد الوهاب من الحلقة الأخيرة من "أرب آيدول"

ابنة شيرين عبدالوهاب..نسخة مصغرة عنها!