سر غضب شيرين عبد الوهاب من الحلقة الأخيرة من "أرب آيدول"

سر غضب شيرين عبد الوهاب من الحلقة الأخيرة من برنامج "أرب آيدول" يعود إلى عدم  استطاعتها توجيه الشكر إلى جمهورها بسبب ضيق الوقت، حيث أكدت شيرين عبد الوهاب فى تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" أن الشىء الوحيد الذى أغضبها من الحلقة الأخيرة  من برنامج اكتشاف المواهب "أرب آيدول" عدم استطاعتها تقديم الشكر إلى جمهورها.

شيرين عبد الوهاب تعتذر للجمهور 

وأعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها بسبب عدم تقديم الشكر لهم خلال إحيائها الليلة الختامية من برنامج "أرب آيدول" قائلة: "‏لكل جمهوري: انا الحاجة اللي ضايقتني في الحلقة أني مالحقتش أوجه لكم شكر خاص يا سندي يا كل حاجة ليا في الدنيا مقوياني بعد ربنا، يخليكوا ليا".

شيرين تتسبب فى بكاء لجنة التحكيم

وتسببت المطربة شيرين عبد الوهاب فى بكاء لجنة تحكيم البرنامج، وذلك أثناء غنائها لأغنية "كدة ياقلبي" حيث قدمتها شيرين عبد الوهاب على مسرح "أرب آيدول" بطريقة أبكت الجضور بما فيهم لجنة التحكيم والمكونة من وائل كفوري ونانسى عجرم وأحلام وحسن الشافعي.

يعقوب شاهين يفوز باللقب

وحصد المطرب الشاب يعقوب شاهين على لقب الموسم الرابع من البرنامج بعد تفوقه على منافسيه وحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور ليكون المطرب الفلسطينى الثانى الذى يحصد هذا اللقب بعد المطرب محمد عساف.

تعرفوا على تفاصيل الليلة الأخيرة في "آراب أيدول" وهذه النجمة تتوج الفائز

في عيد ميلادها .. أجمل إطلالات شيرين عبد الوهاب