خلطات للشعر الخفيف تحفز على نموه

خلطات للشعر الخفيف تحفز على نموه وتعيد الكثافة والحيوية له يمكنك تطبيقها بسهولة في منزلك لتعزيز نمو الشعر مجدداً بشكل صحي حيث ان الشعر الخفيف يفقد المرأة بعضا من انوثتها وبالتالي يفقدها ثقتها بجمالها، فيما ان الشعر الكثيف والصحي يزيد من تألق المرأة ويعزز من جاذبيتها واطلالتها.

"هي" تعرض لكم أهم الخلطات الطبيعية لتعزيز نمو الشعر الخفيف والحصول على شعر كثيف خلال فترة قصيرة:

أوراق الجوافة لتساقط الشعر

قومي بغلي قبضة من اوراق الجوافة الجافة او الخضراء في نصف ليتر من الماء لمدة ربع ساعة ثم دعي المزيج يبرد. استخدمي المحلول في تدليك فروة الرأس  وبللي الشعر فيه واتركيه لعدة ساعات بعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر. تعمل هذه الوصفة على  تحفيز نمو الشعر من جديد بشكل صحي وسريع وتعالج مشاكل تساقطه.

تساقط الشعر

خلطة الجرجير مع عصير البصل

اخلطي مقدار متساو من عصير الجرجير مع عصير البصل وادعكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه على الرأس لحوالي نصف ساعة ثم اشطفيه بالشامبو المناسب. يساعد الجرجير على حث الشعر الخفيف على النمو نظرا لغناه بالكبريت والحديد والزنك وفيتامين أ, اما عصير البصل فهو فعال جدا تغذية بصيلات الشعيرات وتكثيف الشعر خلال فترة قصيرة.

جل الالوفيرا لتحفيز نمو الشعر

استخرجي هلام الالوفيرا (الصبار) بكمية مناسبة وقومي بتدليك فروة الرأس بـ "جل الالوفيرا" لفترة 10 دقائق ممزوجا ببضع نقاط مع الليمون. دعوا فروة الرأس تمتص المزيج لفترة نص ساعة، ثم اغسلوا شعركم بالماء البارد. تعمل هذه الوصفة ايضا على ترطيب الشعر وتغذيته بفضل احتوائها على العديد من المغذيات الحيوية الضرورية لنمو الشعر وتكثيفه.

استخدمي هذه الخلطات المنزلية للشعر الخفيف ولاحظي النتيجة بنفسك خلال وقت قصير.

علاج تقصيف الشعر بـ 5 نصائح رائعة

خلطات بزيت الزيتون لحل كل مشاكل الشعر

معالجة تساقط الشعر بالأغذية والفيتامينات