خلطات بزيت الزيتون لحل كل مشاكل الشعر

خلطات زيت الزيتون تعالج مشاكل الشعر

خلطات زيت الزيتون تعالج مشاكل الشعر

زيت الزيتون ممتاز لمشاكل الشعر

زيت الزيتون ممتاز لمشاكل الشعر

الثوم مع زيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر

الثوم مع زيت الزيتون لعلاج تساقط الشعر

استخدمي زيت الزيتون كماسك مرطب لشعرك

استخدمي زيت الزيتون كماسك مرطب لشعرك

زيت الزيتون يعالج جفاف الشعر

زيت الزيتون يعالج جفاف الشعر

زيت الزيتون يمنح الشعر نعومة

زيت الزيتون يمنح الشعر نعومة

يعالج القشرة

يعالج القشرة

خلطات بزيت الزيتون لحل كل مشاكل الشعر ما تزال متداولة منذ سنين طويلة ولغاية اليوم حيث كانت جداتنا تستخدمها في علاج جميع مشاكل الشعر بعدما اثبت زيت الزيتون نتائجة المذهلة للشعر لغناه بالكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة لفروة الرأس وبصيلات الشعر، ويمكن خلط هذا الزيت مع زيوت طبيعية أخرى للحصول على نتيجة أكثر فعالية.

"هي" تعرض لك عزيزتي خلطات بزيب الزيتون لحل كل مشاكل الشعر:

علاج تساقط الشعر

استخدمي القليل من مهروس الثوم مع زيت الزيتون الدافئ ودلكي فروة رأسك به ثم اتركيه لفترة 10 دقائق واشطفيه بالشامبو المناسب. كرري الماسك 3 مرات اسبوعياً. تعمل هذه الوصفة على تقوية الشعر ومنع تساقطه وتطويله خلال فترة سريعة.

ونشير الى ان المعادن الموجودة في زيت الزيتون و الثوم كالكالسيوم، النحاس، الحديد والمنغنيز، لها دوراً فعالاً في بناء خلايا الشعر كما وتعمل الوصفة على حماية الشعر من التقصف.

علاج قشرة الرأس

تساعد خلطة زيت الزيتون مع الليمون على التخلص من قشرة الرأس. قومي بعصر نصف حبة ليمون واضيفي اليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. اخلطي المكوّنات معا ودلكي بها فروة الرأس بلطف ثم اتركي المزيج على الشعر مدّة نصف ساعة بعدها اغسليه بالماء والشامبو. كرري الوصفة مرّة اسبوعيا للتخلص من القشرة.

ترطيب الشعر الجاف

امزجي كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت اللوز الحلو وادعكي بهما فروة راسك وخصلات الشعر حتى يتشبع الشعر بالزيت ثم مشطي شعرك ولفيه الشعر بفوطة دافئة طوال الليل، او لساعات خلال النهار، وبعدها اغسليه بالشامبو المناسب. تعمل هذه الوصفة على ترطيب الشعر ومنع جفافه ومنحه نعومة.

علاج الشعر التالف

امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع نفس الكمية من زيت السمسم ودلكي بهما الشعر وفروة الرأس جيداً، ويُفضل تطبيقها قبل الاستحمام بساعتين أو أربع ساعات حتى يتشرب الشعر الزيت، ومن ثم نغسله بالماء والشامبو. كرري الوصفة مرة اسبوعيا.

خلطات لتطويل الشعر تفضلها السعوديات

معالجة تساقط الشعر بالأغذية والفيتامينات