صور هيفاء وهبي تتسبب فى وقف تصوير فيلم تامر حسني الجديد

تسببت الفنانة هيفاء وهبى فى وقف تصوير فيلم المطرب تامر حسني الجديد"تصبح على خير"، الذى يتولى إخراجه محمد سامي، وذلك لبدء تصوير فيلمها الجديد"ثانية واحدة" مع نفس المخرج.

سفر تامر حسني إلى المغرب      

وجاء قرار المخرج محمد سامي بوقف تصوير فيلم "تصبح على خير" لتامر حسني بعد سفر النجم إلى المغرب لإحياء حفل هناك يوم الجمعة حيث استغل محمد سامي فترة سفرتامر حسني وأوقف التصوير لبدء تصوير فيلم هيفاء وهبي الجديد، بالرغم من وجود عدد كبير من المشاهد الذى كان من المفترض ان يصورها لباقى أبطال الفيلم فى غياب تامر حسني إلا انه قرر إيقاف الفيلم لحين عودة تامر حسني من المغرب.

نيولوك هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبى فى المشاهد الأولى من الفيلم  وهى ترتدي جيب أسود قصير وبلوزة بيضاء، حيث أنها كانت تصور المشاهد الأولى للفيلم داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

محاولة إنقاذ هيفاء وهبي

وجاء هذا الفيلم كوسيلة إنقاذ لهيفاء وهبى بعد فسخ تعاقدها مع المنتج ياسر سليم وتوقف مسلسلها الجديد بسبب أجرها المبالغ فيه، حيث أنها كادت أن تحتجب هذا العام عن المشاركة فى أى أعمال سواء فى التلفزيون أو السينما بسبب إشتراطها الحصول 2 مليون دولار عن اى عمل تشارك فيه، إلا أن المنتج محمد السبكي نجح فى التوصل إلى إتفاق يرضيها من خلال هذا الفيلم.

قلًها بحبك

وكانت هيفاء وهبى طرحت مؤخراً أغنية جديدة بمناسبة الفلانتين بعنوان"قلًها بحبك" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب ومن توزيع شريف مكاوي.

فساتين قصيرة بقصّات ضيّقة في آخر إطلالات هيفاء وهبي

إطلالات هيفاء وهبي اليومية، جرأة أم مبالغة؟