مذيعة لبنانية تخطف قلب سيف الدين سبيعي..تعرفوا عليها

سيف الدين سبيعي أعلن عن ارتباطه بقصة حب مع المذيعة اللبنانية كريستين حبيب وذلك قبيل أيام من حلول عيد الحب ليشكل الأمر مفاجأة لكل جمهوره الذي كان يأمل بعودة المخرج والممثل السوري الى طليقته السابقة سلافة معمار بعد تصريحات سابقة لهما ألمحا فيها بعدم وجود أي موانع لعودتهما مجددا، كما كان المح سبيعي بعدم رغبته بالزواج مرة أخرى.

سيف الدين سبيعي يعيش قصة حب

ونشر المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه بالمذيعة الجميلة كريستين، كاشفا ان قصة حبهما مرّ عليها عام، فكتب قائلا: "اكملنا العام الواحد منذ بداية حبنا في 9 / 2 / 2016.. سنة واحدة من الحب… حب واكثر حب كريستين حبيب".

 

A photo posted by Seif Elsbei (@seif_elsbei) on

يذكر ان كرسيتين حبيب عملت كمراسلة ومقدمة للنشرة الاخبارية في تلفزيون الجديد لكنها قدمت استقالتها من القناة قبيل أيام ماضية.

سيف الدين سبيعي كان مرّ بتجربة زواج سابقة من الممثلة السورية سلافة معمار نتج عنها ابنتهما الوحيدة "دهب" والتي تعيش حاليا برفقة والدتها.

سيف الدين سبيعي يناقض نفسه

وسبق وان أشار الفنان سيف الدين السبيعي أن أسباب طلاقه تعود إلى شخصيته المتناقضة قائلا أنه محب للوحدة بصورة غريبة لم يستطع هو وسلافة أن يتحملها فانتهى الوضع بالاتفاق على الطلاق.

كما وأكد الفنان سيف الدين السبيعي في تصريح سابق أن لديه مشكلة نفسية لن يخوض في تفاصيلها جعلته يتأكد انه لن يتزوج ثانية بعدما استشار طبيب نفسي.

يشار الى ان الممثل السوري كان قد فجع خلال الشهر الفائت بوفاة والده الممثل القدير رفيق الدين سبيعي بسبب أمراض الشيخوخة، وتم تشييع الراحل في العاصمة السورية دمشق حيث وري الثرى في مقبرة "باب الصغير".

نجمات جميلات يحتفلن بيوم الحب وحيدات

نجوم تزوجوا بمعجباتهم..أحدهم عقد قرانه بعد أيام فقط