نجمات جميلات يحتفلن بيوم الحب وحيدات

نجمات جميلات سيحتلفن بـ عيد الحب هذا العام وحيدات بعدما اخترن لغاية اليوم العزوبية ولم يخفق قلبهن بلهيب الحب اتجاه فارس احلامهن المنتظر رغم شائعات الارتباط التي تطلق على البعض منهن كل فترة بينهن مي عز الدين و منة فضالي و اليسا..ورغم تمتع هؤلاء النجمات بمقومات الجمال والجاذبية الفائقة.

يارا تحلم بيوم زفافها

الفنانة اللبنانية يارا لم تلتقي لغاية اليوم بفارس احلامها وستمضي يوم الحب هذا العام وحيدة بدون حبيب، فيما اعترفت مؤخرا خلال اطلالتها مع عمرو اديب في برنامج "كل يوم جمعة" بأن حلمها كباقي الفتيات بالزواج وتكوين أسرة.

وعن اسباب عدم ارتباطها تقول يارا "أجد أن هناك الكثير يخشون أن يتقدموا لي حيث حدث في ذات مرة أن تقدم لي شخص لكنه كان خائف ، وأعتقد أن سبب تخوفهم من التقدم لى يعود إلى خوفهم من التعامل مع شخصية تكون مشهورة لذلك يكون هناك رهبة لديهم".

مي عز الدين تنفي الشائعات

النجمة المصرية مي عز الدين والتي احتفلت في الفترة الماضية بعيد ميلادها الـ 37، سيمر عليها عيد الحب مرور الكرام حيث لم يستطع أي من الاشخاص خطف قلبها في الفترة الحالية رغم الشائعات التي اطلقت عليها بخبر خطوبتها من احمد هشيمة طليق هيفاء وهبي لكنها نفت الأمر مؤكدة انها عندما ترتبط وتجد الشخص المناسب ستقوم بإخبار جمهورها بالخبر السعيد.

مي عز الدين

منة شلبي تتمنى الارتباط قريبا

وتنضم كذلك للقائمة الفنانة المصرية منة فضالي والتي لم تخفي أمنيتها لعام 2017 بالزواج بعدما كتبت تدوينة لها في بداية السنة الجديدة قالت فيها :"امنيتي بجد اني اتجوز انسان كويس و يكون زوج محترم وأب حنين و يحبني بجد واكون أهم حاجه في حياته ميكنش اناني وكداب و بتاع مصلحته وخاين، حلمي بجد اكون ام، يا رب السنه دي يرزقني ربنا ب اللي يقدرني و يستهلني، اللي بيحبني منكم بجد يدعيلي أن يعوض صبري خير".

ديانا كرزون وانتظار الحبيب

الفنانة الاردنية ديانا كرزون والتي تغني في حفلاتها لكل العشاق يبدو ان الحظ هذا العام لم يحالفها ايضا بالغناء لحبيبها الذي لم يأتي بعد، فيما لم تخجل الفنانة الأردنية من الاعتراف بأنها تبحث عن ابن الحلال وتتمنى ان تعيش تجربة حب تكللها بالزواج في أقرب وقت.

اليسا تقضي عيد الحب مع جمهورها

ورغم ان النجمة اللبنانية اليسا شغلت الوسط الاعلامي بالخاتم الذي ارتدته في برنامج "رقص النجوم" وقيل انه خاتم خطوبة، إلا ان هذا الخبر اعتبر ضمن الشائعات التي تلاحقها كل فترة فيما يخص حياتها العاطفية، وبالتالي فإن اليسا ستمضي عيد الحب مع جمهورها فقط في حفل غنائي ستحييه في فندق الفور سيزون ببيروت.

فنانات عازبات تألقن بالفستان الأبيض.. من الأجمل؟

للعازبات..كيف تجذبين فارس احلامك بحسب علم الطاقة؟