4 نجمات تعرضن لشائعات الزواج من زملائهن ورد فعلهن غريب ومتطابق

4 نجمات تعرضن لشائعات الزواج .. وكان رد فعلهن متطابق، وهو إلتزامهن الصمت وعدم التصريح لوسائل الإعلام سواء بالتأكيد أو بالنفى، وكان أخرهن الفنانة دينا الشربينى التى فضلت الصمت بعد شائعة زواجها من الهضبة عمرو دياب سراً.

قصة زواج عمرو دياب ودينا الشربينى

وترددت فى الأونة الأخيرة أخبار تفيد بزواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربينى، وصرحت بذلك الناقدة شهيرة النجار عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، كدة أن عمرو دياب تزوج من دينا الشربينى الأسبوع الماضى، وذلك بعد عدة لقاءات جمعتهما فى العديد من الأماكن الشهيرة بالقاهرة.

ومن جانبها رفضت دينا الشربينى التعليق على الخبر وفضلت إلتزامها الصمت لدرجة جعلتها تقوم بإغلاق هاتفها لعدم التعليق على الخبر.

حقيقة خطوبة هنا الزاهد لهشام جمال

وايضا من الشائعات التى ترددت كثيراً خلال الفترة الماضية ولم يتم التعليق عليها سواء بالتأكيد أو النفى وجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة وفضلت هنا الزاهد بالمنتج والملحن هشام جمال، وذلك بعد تداول العديد من الصور لهما أثناء تواجدهما فى كثير من المناسابات العامة.

ولم تعلق هنا الزاهد على الخبر سواء بالتأكيد أوالنفى فى الوقت الذى كان يقوم فيه هشام جمال  بطرح العديد من الصور التى تجمعه بهنا الزاهد ويعلق عليها بكلمات تشير بقوة إلى وجود علاقة عاطفية بينهما وكان أبرزها عقب حصوله على جائزة مؤسسة الأهرام حيث طرح صورة تجمعه بهنا الزاهد وعلق عليها قائلا:  شكرا لكونك بجانبى بالأمس عند استلامى الجائزة، وهو التعليق الذى جعل عدد كبير من جمهورهما يتساءل عن حقيقة تلك العلاقة إلا أن هنا الزاهد فضلت الصمت.

والدة منة شلبى تتصدى لشائعات ابنتها

ومن الفنانات اللاتى لا تفضلن التعليق على تلك الشائعات الفنانة منة شلبى، والتى رفضت الرد على شائعة زواجها من المخرج ماندو العدل نجل المنتج جمال العدل،  وهو ما دفع والدتها الفنانة المعتزلة زيزى مصطفى  أن تنفى بنفسها هذا الخبر بعد تردده بقوة داخل الوسط الفنى   

زواج غادة عبد الرازق

وتعتبر غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات اللاتى لا تفضلن التعليق على شائعات الزواج ، حيث أنها رفضت التعليق على خبر زواجها من المنتج الفنى محمد بندق بعد تداول العديد من الصور لهما فى إحتفالات مختلفة  وزعم البعض وجود علاقة حب بينهما إلا أن غادة رفضت الحديث عن الأمر، وهو ما دفع  محمد بندق لنفى الشائعة عبر صفحته الشخصية  بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك"، مؤكداً على أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بغادة وليس إرتباط رسمى.

غادة عبد الرازق تحتفل بالأعياد مع هذا الشخص وهل تزوجته سرا؟

للمرة الثالثة: والدة منة شلبى تنفى زواجها سرا