فيصل الفيصل يفضح طليقته مريم حسين باتهامات غير اخلاقية ووالدة الأخيرة تتدخل

اتهامات كارثية بين مريم حسين وزوجها ووالدتها تتدخل، فالممثلة المثيرة للجدل نشرت عدة فيديوهات عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي اتهمت فيها زوجها السعودي فيصل الفيصل في الوقت الذي تستعد فيه هي لوضع طفلتها الأولى منه.

مريم حسين تتهم زوجها بالجحود

مريم حسين قالت أنها آسفة على الحال الذي وصل له فيصل الفيصل متهمة اياه بالجحود، خصوصا بعد حديثه عنها بشكل يحمل اتهامات أخلاقية كارثية.

وعلى ما يبدو أن الفنانة ذات الأصل العراقي التي تعرفت على زوجها في أثناء تصوير مسلسل "البيت الكبير" وتزوجته في شهر سبتمبر الماضي، ضاقت بالاتهامات التي وصلت لحد الشرف، ونشرت عدة فيديوهات غاضبة، وكتبت عدة تدوينات من بينها:" مع الأسف الواحد عشان خاطر الشهرة ممكن يبيع اللى قدامه واللى وراه ويطلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف الثاني هو الغط المراه لو أخطأت يقدر زوجها بأن يحاسبها فى بيتها مش على السوشيل ميديا الواحد يتفاهم وديا فى البيت" أي أنها تتهم فيصل الفيصل بأنه يسعى للشهرة على حسابها وحساب الجنين.

والدة مريم حسين تتدخل

ولكن المفاجأة أن مريم حسين بعد ساعات قليلة قامت بحذف كل شيئ متعلق بالقصة مؤكدة أنها فعلت هذا بناء على نصيحة والدتها، والتي طلبت منها العودة إلى أصول التربية السليمة، ثم حذفت التدوينة وبعدها نشرت اعتذار فيصل الفيصل العلني لها.

يذكر أن مريم حسين كانت قد أعلنت قبل أسابيع عن انفصالها عن فيصل الفيصل، ولكنها عادت إليها من جديد، وهاهما يبدآن فصلا جديدا من الخلافات والفضائح العلنية .

بعد انفصالها.. مريم حسين تستقبل العام الجديد برومانسية مع زوجها!

مريم حسين تواجه أزمة طلاقها بصور ملفتة.. والكشف عن سر غير متوقع!