بعد انفصالها.. مريم حسين تستقبل العام الجديد برومانسية مع زوجها!

مريم حسين احتفلت مع زوجها الممثل السعودي فيصل الفيصل في مناسبة رأس السنة 2017 في الولايات المتحدة الاميركية وتحديدا في مدنية فلوريدا، وظهرت مريم عبر فيديو نشرته عبر سناب شات وهي تتبادل النظرات الرومانسية مع زوجها ويودعان عام 2016 ببهجة وسعادة على الرغم من ان الثنائي كانا قد اعلنا انفصالهما قبل اسابيع ماضية.

مريم حسين كادت ان تفقد جنينها!

الممثلة العراقية اطلت ايضا في فيديو آخر لها بعدما كادت ان تفقد جنينها بسبب موقف صعب مرت فيه برفقة زوجها حيث تم اغلاق المكان اللذي كانا يتواجدان فيه مع اطلاق جرس الانذار، واشارت مريم الى انها بدأت بالركض مخافة ان يتم سحب الجسر المتحرك من تحت رجليهما.

 

A video posted by   (@msm_102) on

من جهتهم، وجه جمهور مريم حسين التهاني لها بعد عودتها الى زوجها فيصل الفيصل فيما لاقت انتقادات كثيرة من آخرين بسبب اتهامها بأنها تحاول جذب الاضواء لها بعد خلال إعلانها خبر انفصالهما عن شريك حياتها ثم عودتها مرة أخرى له.

وكانت الفنانة العراقية الحامل بمولودها الاول، ردت مؤخراعلى أحد المغردين الذي قال ان فيصل الفيصل ما يزال يزورها في منزلها فقالت له عبر تغريدة على تويتر :"اخوي لي مسوي نفسه القافط ترى انفصال مو معناته طلاق يا حظي انفصال يمكن يجي من ضغط هرمونات المرأة الحامل و الرجال ما يتحمل او ظروف ثانية".

مريم حسين تتعرض للسخرية في فلوريدا.. وبلقيس متشوقة للعام 2017

بالصور والفيديو: "بيبي شاور" مريم حسين بآخر فخامة بغياب طليقها