بالصور: ما الذي جمع نداء شرارة بأشهر نجوم تركيا وهوليوود؟

نداء شرارة تمضي اجازتها في تركيا بعد جولة حفلات غنائية لها قامت بإحيائها مؤخرا، ونشرت الفنانة الاردنية صورا متعددة لها خلال رحلة استجمامها هناك وظهرت في متحف شمع المشاهير وهي تلتقط صورا طريفة لها برفقة أشهر نجوم تركيا وهوليوود حيث قامت باحتضان الممثلة التركية بيرين سات والتقاط صورة سلفي مع النجم المعروف في الوطن العربي باسم "مهند".

نداء شرارة تتجول في متحف الشمع

نداء التي تألقت بملابس شتوية سوداء مع حجاب باللون الأصفر لتقطت صورا كذلك الى جانب انجلينا جولي وجوليا روبرتس وبدت سعيدة في جولتها داخل ارجاء متحف الشمع هناك والذي يضم اشهر الشخصيات العالمية.

عن الزاوج، قالت شرارة في مقابلة مع مجلة لها: “الزواج خطوة مؤجلة لا أتعجلها، لأنني ما زلت في سن صغيرة ولم يتجاوز عمري الـ24 عاماً، وحالياً لا أفكر إلا في عملي الفني، وربما بعد أن أثبّت قدميّ في الساحة الغنائية أفكر في الزواج”.

آخر اعمال نداء شرارة

نداء شرارة كانت قد صورت في شهر اغسطس 2016 أولى اغنياتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "سهرانة أنا" بعد إعادة توزيعها من جديد مع الموزع الشهير  جان مارى رياشي لكن لم  يحقق الكليب ما توقع له الكثيرين و لم  يتخطى حاجز المليون مشاهدة.

يذكر أن نداء شرارة ما تزال تثير الجدل بسبب أنها أول فنانة تحترف الغناء بالحجاب وقد عرفها الجمهور من خلال برنامج المواهب "ذا فويس" بعدما حصلت على اللقب.

 وتعمل  الفنانة الأردنية حالياً على التحضير لأغنية وطنية مصرية بعنوان "قالوا فيكي كلام" ومن المقرر ان تسجلها فى الفترة المقبلة.

فيديو لأغنيات نداء شرارة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب