تردي حالة أنجلينا جولي الصحية

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) تزوجا في حفل زفاف سري

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) تزوجا في حفل زفاف سري

كريس برات (Chris Pratt) يتدرب لكي يصبح مدرب يوجا

كريس برات (Chris Pratt) يتدرب لكي يصبح مدرب يوجا

زواج كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) وصل إلى نهايته

زواج كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) وصل إلى نهايته

دنزل واشنطن (Denzel Washington) مدمن مخدرات

دنزل واشنطن (Denzel Washington) مدمن مخدرات

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في حالة صحية متردية

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في حالة صحية متردية

اليوم نستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات، وتتضمن شائعة انتهاء زواج كيم كارداشيان وكاني ويست ، وشائعة إدمان دنزل واشنطن للمخدرات .

تعالوا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير :

زواج كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) وصل إلى نهايته:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن كيم كارداشيان قد اتخذت قرار نهائي بالانفصال عن زوجها كاني ويست ، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار الانفصال كان يراود كيم منذ فترة بسبب معاناتها من التصرفات الغريبة لزوجها وتصريحاته الأكثر غرابة وميله للإنفاق ببذخ مبالغ فيه، وفترات غيابه الطويلة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كيم قد اتخذت قراره أخيرا بالانفصال عن كاني بعد الانهيار النفسي الذي أصيب به خاصة أنها اكتشفت بمرور الوقت أنها أصبحت لا تكن له المشاعر كما كانت في الماضي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأن كيم لا تخطط لطلب الطلاق من زوجها كاني ويست.

دنزل واشنطن (Denzel Washington) مدمن مخدرات :

نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن الممثل الشهير دنزل واشنطن مدمن لمخدر الكوكايين وطبقا لما ذكرته المجلة فإن إدمان دنزل للكوكايين أصبح معروفا للجميع بعد أن ظهر في العرض الأول لفيلمه الجديد " Fences" وقد تناثرت مادة بيضاء بالقرب من واحدة من فتحات أنفه، المجلة ذكرت أيضا إدمان دنزل للكوكايين بدأ يؤثر على زواجه الطويل الذي استمر لمدة 34 عام.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم دنزل واشنطن قوله بأن دنزل لا يعاني من مشكلة إدمان الكوكايين وأنه بالتأكيد لم يكن تحت تأثير المخدر أثناء حضوره العرض الأول لفيلمه الجديد " Fences".

كيتي هولمز (Katie Holmes) وجيمي فوكس (Jamie Foxx) تزوجا في حفل زفاف سري:

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن كيتي هولمز وجيمي فوكس تزوجا في حفل زفاف سري أقيم في مدينة كوبو سان لوكاس في المكسيك، ولقد ذكرت المجلة أيضا أن الحضور في حفل الزفاف اقتصروا على أناليز (Annalise) ابنة جيمي فوكس، وسوري (Suri) ابنة كيتي هولمز.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن زواج كيتي هولمز وجيمي فوكس في حفل زفاف سري.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في حالة صحية متردية:

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبر ذكرت فيه أن الحالة الصحية لأنجيلينا جولي أصبحت متردية للغاية وقد تستدعي نقلها إلى المستشفى في أي وقت وذلك بعد أن انخفض وزنها كثيرا ليصبح 76 باوند، المجلة ذكرت أيضا أن انخفاض وزن جولي جاء بعد أن بدأت في الامتناع عن تناول الطعام بسبب الضغوط المتزايدة التي وقعت عليها منذ انفصالها عن براد بيت (Brad Pitt).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم أنجيلينا جولي قوله بأن تردد عن تردي حالتها الصحية لا أساس له من الصحة.

كريس برات (Chris Pratt) يتدرب لكي يصبح مدرب يوجا:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن الممثل كريس برات أصبح يقضي الكثير من الوقت مؤخرا في التدرب لكي يصبح مدرب لليوجا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كريس برات طالما كان يحب اليوجا وهو يسعى للحصول على رخصة مدرب يوجا لتكون مهمة إضافية له بجانب التمثيل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كريس برات قوله بأن ما تردد عن تخطيط كريس برات لأن يصبح مدرب لليوجا لا أساس له من الصحة.