نجوم اشتهروا برومانسيتهم لكنهم لم يتزوجوا لغاية اليوم

ما يزال الوسط الفني يضم الكثير من النجوم الوسيمين والذين غنوا للرومانسية او مثلوا ادوارا على الشاشة نابضة بالحب لكنهم لم يدخلوا لغاية اليوم القفص الذهبي على الرغم من تخطي البعض منهم سن الاربعين.

فمن هم ابرز النجوم العرب الذين يمتنعون عن الزواج لغاية اليوم؟.

أحمد عيد وخوف من الفشل

قبل أيام ماضية فاجأ الفنان المصري احمد عيد جمهوره خلال اطلالته في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية "منى الشاذلي" على قناة "CBC" بقوله انه يرفض الزواج لأنه يخاف من الفشل، خاصة بعد كثرة فشله في علاقات عاطفية شديدة، معتبرا ان فكرة الدخول في حياة شخص آخر تمثل صعوبة بالنسبة له حتى انه قال بأنه فقد الأمل في أن يقابل شريكة حياته!.

مروان خوري وامتناع كلي عن الزواج

وعلى الرغم من ان الفنان والملحن اللبناني مروان خوري (48 عاما) غنى للحب والرومانسية ومنح أجمل الالحان للعشاق لأشهر النجوم، لكنه ما يزال عازفا اليوم عن الزواج والارتباط مبررا الأمر بأنه بحال لم يلتقي الفتاة التي سيشعر لحظة لقائه بها بأنها هي التي سيكمل مشوار دربه معها لن يقدم على خطوة الزواج.

مروان خوري

فارس كرم وعقدة الرجل الشرقي

الفنان اللبناني فارس كرم والذي تخطى عمره الـ 43 عاما ما يزال يتمتع بعزوبيته بسبب عدم ايجاده "عروسا" على ذوقه حيث قال في احدى تصريحاته عن سبب تأخر زواجه "أعاني من انفصام الرجل الشرقي، أعرف الكثير من الفتيات، وعند الزواج أريد فتاة لم يلمسها رجل، وقد يكون هذا السبب وراء تأخر زواجي حتى الآن".

قصي خولي يبحث عن عروس

وينضم للقائمة الممثل السوري قصي خولي والذي اعترف سابقا بفشله بعدة علاقات غرامية رغم تمثيل العشرات من الادوار الرومانسية على الشاشة، وصرح قصي بأنه سيتجه الى الطرق التقليدية للبحث عن عروس له حيث اوعز الى والدته تدبير "بنت الحلال " له. فهل ستنجح والدته في ذلك؟.

قصي خولي

حسين الجسمي والخوف من الزواج

الفنان الإماراتي حسين الجسمي لم يترجم ايضا أغانية الرومانسية المتعددة بعلاقة عاطفية جدية لغاية اليوم لكنه يصرح بأنه لا يرفض فكرة الزواج لكنه يخشى من الاقدام عليها.

خالد أبو النجا يفضل العزوبية

ويعد الفنان المصري خالد أبو النجا الذي اقترب من عتبة الخمسين من اشهر النجوم العازبين في الوسط الفني في ظل تصريحاته مرارا بأنه لا يفكر بالارتباط وذلك لخوفه من فكرة الزواج التي تشكل عقدة له حيث لاحظ من خلال تجارب أقاربه وحالات الطلاق الكثيرة من حوله أن الزواج تجربة فاشلة.

5 نجوم عزاب حيروا الجمهور بنصفهم الحلو.. أحدهم خطب 6 مرات !