صبا مبارك تكشف عن صورة لشقيقتها والجمهور يشبهها بحورية فرغلي

صبا مبارك تنشر لأول مرة صورة لها برفقة شقيقتها آية عبر حسابها على انستغرام وعلقت قائلة "حبيتي اختي آية"، فيما شبه عدد كبير من متابعيها شقيقتها آية بالنجمة المصرية حورية فرغلي اما آخرون فاعتبروا ان الشقيقتين يتقاسمان الشبه الكبير بينهما.

صبا مبارك تخوض السباق الرمضاني

من ناحية ثانية، تستعد الممثلة الأردنية صبا مباركل للانضمام لأسرة مسلسل "لا تطفيء الشمس"  المأخوذ من رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، والذي يكتبه السيناريست تامر حبيب، ومن المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني القادم.

المسلسل ينتمي إلى دراما اجتماعية رومانسية، وتدور احداثه حول عائلة مكونة من أم و5 أولاد، وهم 3 بنات وولدان، ويناقش العمل العلاقة العاطفية بين هذه العائلة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: النجمة ميرفت أمين، و محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، والفنان الشاب أحمد مالك وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

صبا مبارك و"حكايات بنات"

كما تواصل صبا مبارك تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتناول العمل حياة أربع فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهم الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن.

يشار الى  الفنانة الأردنية صبا مبارك التي تقيم في العاصمة الاردنية، والدها أردني ووالدتها فلسطينية وابنها يحمل الجنسية التونسية.

فيديو : صبا مبارك تلقى "ماء نار" على وجه رانيا يوسف

فيديو : صبا مبارك تمزق ملابس منى زكى فى "أفراح القبة"

بالصور: صبا مبارك قبل وبعد المكياج