أحدث صورة لحورية فرغلي وتغييرات غير مصدقة في في ملامحها

أحدث صورة لحورية فرغلي وتغييرات غير مصدقة في في ملامحها، فمن جديد تواصل حورية فرغلي نشر صورها غير عابئة بأي انتقادات توجه لها، خصوصا وأنا أكدت مرارا أنها أبدا لم تخضع لأي جراحة تجميل لتغيير شكل ملامحها وتحديدا أنفها، ولكنها تعرضت لإصابة بالغة في أنفها، اضطرتها لإجراء عدة جراحات كما وقعت ضحية لبعض الأخطاء الطبية التي جعلت أنفها تفقد شكلها الطبيعي .

مسلسل "الحالة ج"

أحدث صورة لحورية فرغلي نشرها السيناريست فايز رشوان مؤلف مسلسل "الحالة ج" الذي تعود به حورية فرغلي للسباق في دراما رمضان، وكانت صورة من جلسة خاصة للعمل المنتظر أن يشارك فيه أيضا كل من أحمد زاهر، و سيد رجب، و أشرف زكي، وغيرهم .

حورية فرغلي وفايزة رشوان

ومن المقر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر يناير، ليكون جاهزا للعرض في رمضان عبر عدة محطات عربية، وهو من إخراج حسين شوكت، وتنتجه شركة نيو سينشري.

طلق صناعي

على جانب آخر تنتظر حورية فرغلي عرض فيلمها "طلق صناعي" أمام ماجد الكدواني، ومن تأليف خالد دياب، وهو أيضا من إنتاج شركة نيو سينشري، وكانت حورية فرغلي قد تراجعت عن تقديم الجزء الثالث من مسلسلها الناجح "ساحرة الجنوب" الذي عرضت شاشة mbc الجزأين الأول والثاني منه حصريا، وكانت تدور أحداث العمل حول عالم السحر والجن والشعوذة .

حورية فرغلي تخطف الأنظار بفستان الزفاف في ميلادها الـ 40

اول ظهور لحورية فرغلي بعد عودتها من الحج..ماذا فعلت؟