كاميليا ورد تلجأ إلى الشرطة بعد تهديدات أحلام لها !

كاميليا ورد تلجأ إلى الشرطة بعد تهديدات أحلام لها من قبل أحد الأشخاص المجهولين زاعمة أنه أحد رجال الفنانة الإمارتية أحلام وهو ما دفعها للجوء إلى الشرطة وفى طريقها لتحرير بلاغ رسمي ضدها.

تفاصيل الواقعة

وفى التفاصيل أرسلت  الجزائرية كاميليا ورد بياناً صحافياً أكدت من خلاله تعرضها لتهديدات واضحة من قبل الفنانة أحلام عن طريق أحد رجالها المعروفين دون أن تذكر اسمه.

كاميليا ورد تلجأ إلى الشرطة

وأضافت كامليا ورد فى البيان أنه بعد تلقيها مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يقوم فيها بتهديدها بشكل صريح، اكتشفت أنه أحد رجال الفنانة أحلام  المقربين على حسب وصفها، وقررت  تحرير محضر ضدها لحماية نفسها من التهديدات المستمرة.

خلافات أحلام وكاميليا ورد

وبدأت خلافات أحلام وكاميليا ورد بعد خروج كاميليا من برنامج"آرب أيدول" حيث انها إتهمت أحلام بتحيزها لأحد المتسابقين على حسابها مما أدى إلى خروجها من البرنامج، وأرجعت السبب فى ذلك غيرة أحلام الشديدة منها، ولم تكتف كاميليا بتلك التصريحات بل وجهت لأحلام عبارات مسيئة ..

كاميليا ورد ترفض حضور الحلقة الأخيرة من البرنامج

واعتذرت كاميليا ورد مؤخرا عن حضور الحلقة الأخيرة من برنامج "آرب أيدول" والذى يحرص كل موسم على إستضافه جميع المتسابقين فى الحلقة الأخيرة وعلقت قائلة:"أعلن أنا كاميليا ورد عدم قبولي حضور الحلقة النهائية من arab idol مع محبتي للجنة على رأسهم وائل كفوري، أحلام لم أعطيكي شرف لقائي مرة 2".

"يوتيوب" يحجب فيديوهات كاميليا ورد عقابا لها!

هجوم حاد من المتسابقة كاميليا ورد على أحلام وبماذا دعت عليها؟