هجوم حاد من المتسابقة كاميليا ورد على أحلام وبماذا دعت عليها؟

هجوم حاد من المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد على الفنانة أحلام ا وذلك بعد خروجها هذا الأسبوع من برنامج أرب آيدول، وإختيار أحلام المتسابق مهند  بعد تفوقه على كاميليا فى مرحلة العروض المباشرة، فى حين ترى كاميليا أنها تعرضت لظلم كبير من أحلام أدى إلى خروجها من البرنامج.

كاميليا تهاجم أحلام

وهذا ما جعل كاميليا تهاجم أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى"تويتر" قائلة: حسبنا الله ونعم الوكيل صديقنى ظلمك ليا ودعودتى عليكى رح تاخد منك أغلى شىء تملكيه مثل ما حاولتى تاخدى مني أكثر شىء بحبه، وأضافت كاميليا : "كل اللجنة وبرنامج آرب ايدول والـmbc على راسى أما ما تسمى نفسها بالملكة أحلام لن أسامحها وانا لا اتهدد".

غيرة نسائية

الأمر لم ينته عند هذا الحد فهجوم كاميليا على أحلام فتح الباب أمام عدد كبير من جمهورالمتسابقة الجزائرية كاميليا لإتهام أحلام بالغيرة النسائية ، مؤكدين أنها تعمدت أن يتأهل مهند على حساب كاميليا كنوع من أنواع الغيرة  بعيدا عن كافة المعاير التى وضعتها إدارة البرنامج لإختيار المتسابقين.

الفرصة الأخيرة

وقدمت ورد فى أخر حلقة لها من برنامج"أرب أيدول" أغنية "كان يامكان" للفنانة ميادة الحناوى وكانت هى فرصتها لإقناع أحلام بإعطائها صوتها إلا أن أحلام رأت أن كاميليا لم تؤد الأغنية بالشكل المطلوب واضطرت للتصويت إلى المتسابق مهند الذى كان ينافسها على نفس المرحلة.

بالصور: أجمل مجوهرات أحلام .. فخامة وذوق مميز

أزمة جديدة بين أحلام وراغب علامة بسبب "The X Factor"