فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من وفاء الكيلاني وهجوم جديد عليها

شيرين عبد الوهاب فى أزمة جديدة بسبب سخريتها المتعمدة من أصدقائها، لكن هذة المرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك بعد طلبها من الفنانة شيماء سيف فى حلقة أمس من برنامجها "شيري استديو" تقليد وفاء الكيلاني بطريقة ساخرة، وسط ضحك هيستيرى من باقي الحضور.

هجوم على شيرين عبد الوهاب

وتسببت تلك الفقرة والتى أصرت شيرين عبد الوهاب على عرضها خلال الحلقة فى هجوم جديد عليها من قبل جمهور وفاء الكيلاني حيث أعاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي نشر هذا المقطع مع كتابة عبارات عتاب لشيرين عبد الوهاب لتعمدها السخرية من أصدقائها وزملائها داخل الوسط الفني، خاصة بعد أزمتها الشهيرة مع الهضبة عمرو دياب والمطربة اللبنانية إليسا.

أزمات شيرين عبد الوهاب

وتعرضت شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الماضية لكثير من الأزمات داخل الوسط الفني واتهمت بالإساءة لزملائها وأصدقائها وكان أخر تلك الأزمات مع الهضبة عمرو دياب والذى سخرت منه شيرين عبد الوهاب فى زفاف عمرو يوسف وكندة علوش قائلة: "معندناش مطربين فى مصر غير تامر وحماقي والكبير راحت عليه" فى إشارة منها لعمرو دياب.

اعتذار شيرين عبد الوهاب

وتعرضت بعدها شيرين عبد الوهاب لهجوم شرس من قبل محبي الهضبة وهو ما جعلها تقدم اعتذار رسمي لعمرو دياب مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة قائلة : "كنت بهزر".

إليسا تنتقم من شيرين عبد الوهاب بمساعدة ملحن مصري

أغرب زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" التي وضعتها في مأزق مع زملاءها