سيد حجاب تلقى العزاء فى نفسه قبل وفاته..تعرفوا على التفاصيل

سيد حجاب تلقى العزاء فى نفسه من قبل وتحديداً فى بداية عمله كشاعر فى فترة الستينات، حيث أنه وقتها كان يقوم بكتابة الأبيات الشعرية لجنود  حركة المقاومة الفلسطينية  لتحثهم على المقاومة إلى أن تم نشر خبر فى الصحف  عن طريق الخطأ عن مقتل الشاعر الشاب سيد حجاب.

سيد حجاب يروى تفاصيل الواقعة

وروى حجاب خلال أحد لقاءته التلفزيونية النادرة أنه كان على علاقة وطيدة بأحد أهم المقاتلين فى حركة المقاومة الفلسطينية لدرجة جعلته يستخدم اسمه "سيد حجاب" كاسم حركي له داخل المقاومة، وكانوا دائما على إتصال دائم حيث أنه كان يرسل لهم أشعارا يرددها الجنود لتحثهم على القتال، وظل التواصل دائم بينهما إلى أن انقطع فجأة.

وتابع حجاب قائلا: "وبعد ذلك تم إعلان خبر وفاة المناضل باسمه الحركي  وهو "سيد حجاب" وتم نشر الخبر فى العديد من الصحف القومية تحت عنوان "وفاة الشاب سيد حجاب" وهو ما تسبب فى إزعاج عدد كبير من أصدقائي الذين فروا إلى منزلى  لتقديم واجب العزاء ليتفاجئوا بوجودى فى المنزل".

وفاة سيد حجاب 

وتوفى الشاعر الكبير سيد حجاب مساء أمس بعد صراع قصير مع المرض عن عمر يناهز ال77 عاما، وهو واحد من أشهر شعراء العامية فى العصر الحديث حيث كتب العديد من الأغانى وتترات المسلسلات والتى تركت بصمة فى تاريخ الدراما العربية ومنها "ليالى الحلمية" و"أربيسك والليل وآخره".

وفاة الشاعر المصري سيد حجاب شاعر العامية