بالفيديو: بلقيس ترد على حقيقة بكاء والدها بسبب تكاليف حفل زفافها

بلقيس ترد على حقيقة بكاء والدها بسبب تكاليف حفل زفافها الخيالي فظهرت بمقطع فيديو تداوله نشطاء السوشيال ميديا وهي تقول انها تتقبل النقد في أي شيء سواء كان فنها أو شخصها لكن يوم زواجها اعتبرته انه هو يوم فرح لها ولعائلتها مع عريسها وانه يوم غير قابل للنقد، مؤكدة ان بكاء والدها كان بسبب رؤيته لابنته البكر وهي ترتدي فستان العرس الابيض في حفل زفافها وكانت فرحة كبيرة له بأن تتزوج وحلم تحقق له.

وكانت بعض المواقع الالكترونية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فسروا بكاء والد بلقيس الفنان احمد فتحي في زفاف ابنته بعد ذهوله ورؤيته للبذخ الكبير في الحفل في ظل انتشار الفقر والمجاعة في موطنهم اليمن.

عرس خيالي لـ بلقيس

وتحدثت تقارير اعلامية عن ان تكلفة تجهيزات حفل زفاف الفنانة اليمنية بلقيس وعريسها السعودي سلطان عبد اللطيف وصلت إلى 10 مليون درهم، أي ما يقارب 3 مليون دولار.

زفاف بلقيس

وكانت احتفلت بلقيس يوم الخميس 29 ديسمبر بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في احد فنادق دبي، وتخلل الحفل 4 زفات حجازية، ومغربية، ومصرية، ويمنية، أما زفة بلقيس الخاصة كانت بصوت المطرب حسين الجسمي، أما زفة زوجها سلطان كانت من المطرب راشد الماجد.

بلقيس تنهي شهر عسلها

 بلقيس عادت من شهر العسل قبل ايام وبدأت استئناف نشاطاتها الفنية عبر حفل  غنائي احيته قبل يومين في سوق التنين بدبي، وسط حضور حشد هائل من جمهورها، وتالقت في الحفل بفستان ابيض وذهبي يشبه اطلالة العروس.

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

بالفيديو.. شاهدوا فستان زفاف بلقيس الثاني الذي لم ترتديه

شاهدوا النسخة الرسمية لزفة بلقيس بصوت حسين الجسمي