بالفيديو.. شاهدوا فستان زفاف بلقيس الثاني الذي لم ترتديه

الحديث عن حفل زفاف الفنانة الاماراتية، اليمنية الاصل، بلقيس فتحي والذي اقيم في نهاية عام 2016 لم ينتهي بعد. حفل كان من المقرر ان ترتدي خلاله الفنانة اكثر من فستان زفاف، واستبقت وسائل الاعلام العرس وقالت ان الفستان الاول سيحمل بصمة المصممة السعودية تيما عابد، أما الفستان الثاني سيكون من تصميم نيكولا جبران.

وفي اليوم المنتظر اطلت بلقيس على جمهورها بفستان زفاف المصممة السعودية والذي تم ترصيعه بأكثر من 24 ألف ماسة واحيت فيه الحفلة كلها. وتضاربت الانباء حينها عن سبب عدم ارتداء بلقيس للفستان الثاني وقيل ان السبب يعود الى تمزق السحاب الخاص به فاكتفت بلقيس بفستان واحد.

لكن بلقيس فتحي خرجت اليوم عن صمتها ودحضت كل هذه الاقاويل وقالت ان ضيق الوقت لم يسمح لها بارتداء الفستان الذي استعرضته في مقطع فيديو.

وعلقت على مقطع الفيديو بالقول: «وهذا فستاني عرسي الثاني اللي ما لحقت البسه لضيق الوقت يوم الزفاف من تصميم المبدع نيكولا جبران، وباذن الله راح البسه في فوتوشوت قريبا ايش رأيكم فيه؟».

ولاقى الفستان اعجاب محبيها على وسائل التواصل الاجتماعي ورأى بعضهم ان جماله فاق ذلك الفستان الذي ارتدته بلقيس في ليلة حفل زفافها.

"هي" تترككم مع مقطع الفيديو الذي يُظهر تفاصيل فستان الزفاف الثاني لبلقيس:

مواضيع ذات صلة:

تحضيرات مكثفة لحفل زفاف بلقيس الأسطوري.. شاهدوا الفيديو

اجمل لحظات بلقيس في شهر عسلها