بالصور:هذا ماكانت تفعله مي حريري في أثناء مراسم أربعين ملحم بركات !

أربعون يوما مرت على وفاة الموسيقار اللبناني والمطرب الكبير ملحم بركات، الأيام مرت، ولكن هل الخلافات أيضا مرت، أم للتو بدأت، تغريدات كثيرة أطلقتها طليقته المطربة مي حريري بالتزامن مع احياء ذكرى أبعين الراحل في كنيسة مار بطرس وبولس بمسقط رأس ملحم بركات، كانت جميعها تتمحور حول تماسك العائلة بعده، لكنها لم تكشف أبدا لماذا غابت هي عن القداس فيما حضر نجلها ملحم جونيور.

حملة دفي.. ونجوم المجتمع

ومساء يوم أمس كشفت أنها في يوم ذكى الأربعين كانت تحضر تظاهرة إنسانية تتعلق بالتبرع للعائلات الفقيرة باحتياجات الشتاء، حيث انها تشارك في حملة "دفي" من أجل اعانة ذوى الحاجة على مقاومة برد الشتاء، ومن ضمن المشاركين بها أيضا النجم راغب علامة، ورئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري.

مي حريري في حملة دفي

 وقد نشرت مي حريري عدة صور لها خلال الحملة، وشكرت القائمين عليها، حيث يعتبر هذا هو النشاط الأول لها تقريبا منذ وفاة طليقها الذي انهارت من البكاء في عزاءه.

سر غياب مي حريري

لازالت هناك علامات استفهام حول عدم حضور مي حريري حنازة طليقها الراحل، في ظل حرص نجلها على الحضور بالطبع، وفي ظل إصرارها على نشر صورها في حملة "دفي" لتؤكد أنه لم يكن لديها خطب ما منعها من المشاركة، كما أن ابنها ملحم الصغير لحق بها بعد انتهاء القداس صباحا، فهل تم تغييب مي حرير من قبل عائلة ملحم بركات وأرملته السيدة رندة بركات؟!

مي حريري تستعيد ذكرياتها مع ملحم بركات بهذة الصورة النادرة

بعد ملحم بركات.. الموت يخطف الفنانة اللبنانية منى مرعشلي