3 مواقف تؤكد أن "مي حريري" ندمت على طلاقها من ملحم بركات!

مي حريري لم تخرج من دائرة الضوء منذ أعلن عن مرض الفنان الراحل ملحم بركات، أي قبيل الجنازة والعزاء بأسابيع، فالنجمة اللبنانية هي من سربت خبر مرضه لوسائل الإعلام، مي حريري في جنازة ملحم بركات كانت أيضا من متصدرة المشهد ، حيث كانت منهارة تماما، ولم تعرف كيف تتمالك نفسها إلا بالاستناد على ابنها ملحم بركات جونيور، نجل الموسيقار الراحل.

مي حريري وملحم بركات

مي حريري المطربة التي عرفت بلقب مساعد آخر هو طليقة ملحم بركات، على مدار السنوات الأخيرة أثبتت أنها ندمت وبشدة على طلاقها من الفنان الكبير، رغم أنها تؤكد مرارا أنها لم تكن تحبه وأنها تزوجته في سن صغيرة "19 عاما"، ولكن تصرفاتها ربما تقول عكس ذلك.

 فقبل خمس سنوات، صعدت إلى المسرح في إحدى حفلاته، وعانقته بحرارة، وظلت تردد للجميع :"هذا والد ابني"، وهو أمر أثار وقتها استغراب الحضور، وتساؤلوا هل هي تحاول إحراجه مع زوجته السيدة راندا عازار، أم بالفعل المياه عادت إلى جاريها بينهما.

مي حرير على العهد!

مي حريري أيضا العام الماضي ودون مبرر، وجهت للموسيقار رسالة كلها محبة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، حيث كتبت تقول:"أنت حب الأمس واليوم وإلى الأبد، الحياة تليق بك يا أبو مجد.. أفضل شيئ فعلته في حياتي هو انجابي لطفلنا.. تستاهل حياة مليئة بالسعادة والصفاء. الله يحفظك"، رسالتها لطليقها يومها أيضا أثارت الجدل، خصوصا وأنها كانت قد تزوجت بعده وأنجبت أيضا، ولكن على ما يبدو أنها بقت على العهد.

انهيار مي حريري

وخلال الجنازة بدا أنها متأثرة بشدة، بل لم تتوقف عن البكاء وكادت أن تسقط على الأرض من الإنهيار ولم تكن متماسكة أبدا، فيما كان ابنها يساندها ويقف إلى جوارها.

 وقبل يومين أيضا وجهت مي حريري رسالة رثاء للراحل عبر حساباتها بواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بفيديو من جنازته، ومنها هذا المقطع:" يناديك ما زرعته بداخلي ،انتظر .. اتطمئن ، فأنا على الوعد والعهد حتى وان كان قلبي يحتضر.. يليق لك ان تعيش عمرين بل الف دهر..حبك الحنون وفنك بإخلاصك المتوج بالوفاء يستحيل ان يندثر ..فهو تاج للعالم اجمع ففيه إباء العظماء".

فيديو وصور:أبناء ملحم بركات يتعاركون في جنازته..ومي حريري منهارة!

شاهدوا الظهور الأخير للنجوم قبل وفاتهم بأيام..30 صورة تمزق القلوب

صفحات السوشيال ميديا تتحول إلى سرادق عزاء بعد وفاة ملحم بركات