نجمات تعرضن للضرب من ازواجهن..آخرهن ممثلة كويتية!

لحقت الممثلة الكويتية آمنة الكندري بقائمة النجمات اللواتي تعرضن للتعنيف والضرب من قبل ازواجهن حيث شاركت في الايام الماضية متابعيها بتجربتها الاليمة ونشرت فيديو تحدثت فيه عن تعرضها للضرب من زوجها.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا الفيديو بشكل واسع حيث ظهرت امنة الكندري فيه وهي تخبر جميع متابعيها عبر تطبيق سناب شات انها تعرضت للعنف على يد زوجها قائلة له "الله لا يسامحك والله ينتقم منك انا لن اخسر شيئاً، هيك اهلك ربوك تضرب زوجتك امام ربعك" كما هددته باللجوء الى المحاكم.

نادين الراسي تعاركت ايضا مع طليقها

ولم تكن امنة الكندري الفنانة الوحيدة التي تتعرض للتعنيف من زوجها، فقد سبقتها قبل ايام الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي تعاركت بالايدي مع طليقها جسيكار ابي وسمعت اصواتهما من قبل الجيران وفق شهود عيان حيث يختلف الثنائي على حضانة ابنائهما ووصلت الخلافات حدها عند اتهام طليقها لها بسرقة اموال الخزنة، فيما تتهمه هي بسرقة جنى عمرها واموال ابنائه.

نجمات يخضن مواجهات محرجة جدا مع ازواجهن السابقين!

قصة إمرأة تختصر أسباب تكتم الزوجات عن العنف بحقهن

نجوى كرم وبوسي..تعرضا للعنف ايضا

وسبق وان اكدت الفنانة الشعبية بوسي ان من احد اسباب طلاقها هو تعرضها للضرب من زوجها، كذلك اعترفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في احدى المرات بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة الى ان ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة مما دفعه الى صفعها بالكف.

ميساء مغربي تناهض العنف ضد المرأة

المذيعة والفنانة ميساء مغربي مرت ايضا بتجربة لا تحسد عليها خلال زواجها الاول حيث تعرضت للضرب والاهانة من زوجها مما حثها لاحقا على الاهتمام بقضايا مناهضة العنف ضد المرأة.

ولم تنكر دومينيك حوراني تعرضها ايضا كغيرها من النساء للعنف الجسدي على يد زوجها السابق، وانضمت اليها كذلك الممثلة المصرية علا غانم بعدما كشفت ان زوجها الثاني تعمد ضربها امام ابنتيها اللتين انجبتهما من زوجها الأول، ووقتها تركت المنزل وطلبت الطلاق.

فهل توافقون على فضح النجمات ازواجهن علنا جراء التعنيف الذي يتعرضن له؟ شاركونا ارائكم.

نادين الراسي تهاجم طليقها عقب اعلانه دخول غمار التمثيل!

نجمات اعترفن بأعمارهن بكل جرأة..وحورية فرغلي صدمت محبيها!