نجمات يخضن مواجهات محرجة جدا مع ازواجهن السابقين!

مواجهات حامية ومحرجة جدا شهدها الوسط الفني في الفترة الاخيرة بين عدد من النجمات مع ازواجهن السابقين وآخرها ما حصل مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي شغلت الاعلام بخلافاتها مع زوجها السابق جسيكار ابي نادر الذي اتهمها بسرقة امواله من داخل منزلهما الزوجي!.

نادين خرجت عن صمتها بهذا الاتهام  الذي نفته بشكل قاطع وكتبت تغريدة تلمح فيها الى سرقة زوجها السابق لاموال اولادها وكل جنى عمرها، ولم تكتفي بذلك لتعيد نشر احد الاخبار على صفحتها على تويتر في موافقة ضمنية عن كل ما قيل فيه حول عراكها بالايدي مع زوجها خلال اليومين الماضيين بعدما حاول الاعتداء عليها بالضرب واتهمها بسرقة مبلغ 60 ألف دولار من الخزنة بالإضافة الى بعض اثاث المنزل.

نادين الراسي تهاجم طليقها عقب اعلانه دخول غمار التمثيل!

طليق نادين الراسي يكذّبها

في المقابل، جاء الرد سريعا من طليق نادين الراسي عبر بيان دحض فيه حصول اي عنف بينهما، وذكر ان طليقته لجأت إلى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي لتختلق الاكاذيب والإفتراءات وتحاول النيل من مكانته وسمعته والاستقرار العاطفي لولديه، بخاصة انه في مرحلة أعمال جديدة ومهمة (في اشارة الى قراره خوض التمثيل). فهل ستتواصل المواجهات بينهما في الايام المقبلة؟.

طليق اصالة يشكك بنسب ابنهما!

وقبل ايام ماضية، انشغل ايضا الاعلام بقضية مطالبة ايمن الذهبي، طليق الفنانة اصالة نصري، باجراء  فحوصات الـ DNA لابنه خالد لكي يتأكد من ابوته له!، خصوصا بعد رغبة ابنه خالد لتغيير اسمه الى خالد طارق العريان بدلا من خالد ايمن الذهبي.

فما كان من اصالة الا ان ردت بطريقة ذكية وغير مباشرة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها طارق العريان وابنها خالد وعلقت بالقول: "اصالة وطارق العريان وخالد الذهبي"، متعمدة كتابة اسم خالد مع شهرة طليقها (خالد الذهبي) دحضا لكل الشكوك التي طالت نسب ابنها.

فيديو: رد نارى من اصالة على طليقها بعد طلبه خضوع نجله لتحليل الـ DNA

منع انغام من السفر بسبب طليقها!

كذلك تعرضت الفنانة المصرية انغام الى موقف محرج جدا من طليقها السابق الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي الذي استصدر قرارا من محكمة الاحوال الشخصية بمنعها من مغادرة الكويت اثناء احيائها حفلات في مهرجان هلا بسبب رفضها تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح له برؤية ابنهما الوحيد عبد الرحمن، الا ان انغام سرعان ما نفت الامر بالتزامن مع تداول معلومات بحل الامر بعيدا عن الاعلام.

ازمات زوجات حسين فهمي

ورغم ان رنا القصيبي، طليقة حسين فهمي، ليست من نجمات الفن، لكن الاضواء لم توفرها منذ ارتباطها بالنجم المصري الا انها طلاقها لم ينتهي على خير بعدما اتهمت حسين فهمي بتبديد محتويات شقتها وطردها منها فلجأت الى الشرطة لتأخذ حقها منه، فيما كانت طليقته السابقة الفنانة لقاء سويدان تمكنت بصعوبة من تحصيل نفقتها منه بعد جلسات عديدة في المحاكم!.

بالصور: نجوم عرب تعددت زيجاتهم بين الـ3 و7 مرات!

بالصور: نجوم "سمن على عسل" مع ازواجهم