هل تنجح احتفالية "هي ودافنشي" في نفي الخلاف بين بطليه؟

أقامت أسرة مسلسل "هي ودافنشي" أمس احتفالًا بأول يوم تصوير للعمل الدرامي المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ومع أن الاحتفال تأخر موعد إقامته من الثانية ظهرًا إلى الرابعة والنصف عصرًا، مما أثار غضب الصحفيين المتواجدين لتغطية الحدث، إلا أن النجوم قدموا لهم اعتذارًا بذلك، وأنهم لم يكونوا على علم بحضورهم، وأرجعوا ذلك إلى وجود مشكلة تنظيمية تخص الإنتاج.

خلافات بطلي العمل

من ناحية أخرى فإن توقيت إقامة هذا الحفل يأتي بالتزامن مع الأنباء التي كانت قد ترددت خلال الفترة الأخيرة بوجود خلافات بين بطلي العمل خالد الصاوي، وليلى علوي، والتي أفادت بأن الأول اشترط وضع اسمه أولًا قبل النجمة شريكته في البطولة، لافتًا إلى أنه صحيح شارك في بطولة "نور الصباح" منذ عدة أعوام، لكن الوضع الآن تغير بأنه البطل وهي من انضمت للعمل، وهي الأنباء التي نفاها الصاوي تمامًا.

تغيير الاسم

وجاءت المفاجأة بتغيير اسم المسلسل من "عم دافنشي"، إلى "هي ودافنشي"، في إشارة واضحة للتغيير الذي تم على العمل، والذي رهنته علوي بتوقيعها على عقد المشاركة في المسلسل، وبات من المؤكد أن هذه الخلافات كانت قائمة، ووجدت أسرة العمل في الاسم سبيلًا لذلك، إلى جانب حرص النجمين خلال الاحتفالية على تأكيد سعادتهما بالتعاون مجددًا، واعتراف كلا منهم بالنجومية التي حققها الآخر، وذلك في سبيل محو أخبار الخلافات بينهما، فهل تستمر الأجواء على هذا النحو؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن الاحتفالية حضرها أيضًا النجمة مي سليم، والمخرج عبد العزيز الحشاد، والمؤلف محمد الحناوي، والمنتج ممدوح شاهين، وذلك في إحدى الشركات بجوار القرية الذكية.