حمل سارة سلامة وتشرّد منى زكي.. صور صادمة للنجمات هذا الأسبوع

تلجأ النجمات دوما لإثارة الجدل سواء من خلال الأدوار أو التصريحات، أو حتى اللوك، ومؤخرا أصبح عدد منهن يعتمد جلسات تصوير غريبة وصادمة تثير الجدل، وأحيانا الغضب من قبل متابعيهم.

حمل سارة سلامة

أحدثهن كانت النجمة الشابة سارة سلامة التي خضعت لجلسة تصوير جديدة عبرت فيها عن رغبتها بالزواج والإنجاب، وظهرت كأنها حامل في الأسابيع الأخيرة، جمهور سارة صدم من مظهرها الجديد واعتقدوا لوهلة أنها تزوجت سرا، ولكن الأمر كله لم يكن سوى جلسة تصوير تحمل كثير من أجل لفت الأنظار.

منى زكي..فتاة شوارع

ورغم الطلة الهادئة والرومانسية للنجمة منى زكي، إلا أنها قل سنوات ظهرت في جلسة تصوير غريبة أيضا، حيث اختارت مظهر فتاة الشارع بشعر منكوش وملابس تفتقر للأناقة، وبدت وكأنها شخص آخر تماما، منى استغربت حينها من ردود الأفعال الرافضة لصورها، فلم تكرر الأمر مرة أخرى من وقتها واعتمدت بعدها جلسات التصوير العادية.

روجينا..برأس ديك!

الفنانة روجينا أيضا جربت حظها مع هذا النوع من الجلسات وأيقنت أنها لاتليق بها، فلم تلجأ لها مرة أخرى، حيث ظهرت في إحداها وهي ترتدي شعرا بألوان غريبة يبدو وكأنه ريش ديك، وظهرت أيضا بشعر وردي اللون، ولك تكن موفقة إطلاقا بإطلالتها.

حمام ديانا وشعر راندا !

المغنية الأردنية ديانا كرازون في وقت سابق أيضا خضعت لجلسة تصوير في أجوار الحمام التقليدي وحولها العطور والمباخر، وكان غريبا أن تخضع نجمة عربية لجلسة تصوير في الحمام، فيما فتاجئ راندا البحيري جمهورها دوما بطلات عجيبة في صورها وتعتمد ألوان شعر زرقاء وخضراء.