صور مي عز الدين تكشف سر إجادتها للهجة الصعيدية في "جزيرة غمام" ومعاناتها في التصوير

مي عز الدين، الفنانة المصرية، كشفت عدة كواليس جديدة من مسلسلها جزيرة غمام الذي يعرض حالياً في موسم رمضان الجاري، ونشرت عدة صور لشخصيتها في المسلسل، وكشفت سر إجادتها للهجة الصعيدية في العمل.

مي عز الدين تكشف سر إجادتها للهجة الصعيدية في "جزيرة غمام"

ونشرت الفنانة مي عز الدين صورة لها عبر خاصية ستوري بحسابها بانستقرام من كواليس تصوير مسلسلها "جزيرة غمام"، وكشفت من خلالها سر إجادتها للهجة الصعيدية، وذلك بسبب مساعدة أحد الأشخاص الذي نشرت صورته وتحدثت عن دوره في تصحيح اللهجة لها وقالت: "أستاذ عبد النبي مصحح اللهجة الصعيدية رجل عظيم خبرة سنين، معظم المسلسلات الصعيدي اللي شفتوها على مدار السنين كان هو اللي عاملها، ده غير جمال شخصيته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@maiezzeldin)

وتابعت مي عز الدين في رسالتها: "مفيش ممثل مبيعشقوش، بشكرك على تعبك معايا، وبحبك قوي.. حبيت أشكره بس وأقول انه يوحشني بس مش قوي لأنه هيبقى صديقي في الحياة منغير شغل".

مي عز الدين تنشر كواليس تصوير مسلسلها "جزيرة غمام"

ونشرت أيضاً مي عز الدين صورة للفنان محمود البزاوي من كواليس المسلسل، ووجهت إليه رسالة وقالت: "البطلان محمود البزاوي.. نجوم تشرفت بالعمل معهم، كنت بحبهم من قلبي وفي انتظار يجمعني معاهم عمل وحصل الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@maiezzeldin)

مي عز الدين تكشف معاناتها في تصوير مسلسل "جزيرة غمام"

وشاركت مي عز الدين الجمهور صورة لها من مسلسل "جزيرة غمام"، وكشفت معاناتها في تصوير العمل، والذي يستمر هذه الأيام بالتزامن مع عرضه في موسم رمضان، وعلقت على الصورة قائلة: " همك تَقيل يا عايقة عِندِك تصوير بكره و بعده"، وتدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى جزيرة غمام، في مطلع القرن الماضي، وذلك في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي ومحمد جمعة وهبة عبد الغني وهاجر الشرنوبي وميار الغيطي وعبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

الصور من حساب مي عز الدين على انستقرام ومشاهدها في المسلسل.