نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية ثانية ويطلب الدعاء من الجمهور

نضال الشافعي أقلق الجمهور مجدداً على حالته الصحية، بعدما كشف اليوم عن استعداده للخضوع لعملية جراحية ثانية غداً، ووجه رسالة إلى الجمهور طلب بها منهم الدعاء له لتجاوز أزمته الصحية.

نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية ثانية

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان نضال الشافعي اليوم صورة له، وكشف من خلال نضال عن استعداده للخضوع لعملية جراحية جديدة غداً، بعد الأزمة الصحية التي أصابته في الشهر الماضي بسبب انفجار في القولون، وطلب الفنان نضال الشافعي من الجمهور الدعاء له وقال:" من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا ان شاء الله.. اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".

نضال الشافعي يطلب الدعاء من الجمهور

وطلب نضال الشافعي الدعاء له لتجاوز أزمته الصحية الأخيرة، ونشر على صفحته بفيسبوك عدة أدعية، ووجه رسالة في بداية الشهر الجاري حول حالته الصحية وقال:" اللهم انت ربي أسألك أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتمِنّ عليّ بنعمة الشفاء وتجعله سببا في دخول جنتك، اللهمّ إني راضِ بقضائك، وبرغم شدة المرض إلا أنني سعدت بحبكم وتواصلكم وأنا أحبكم وآمل أن تدعوا لي بالشفاء حتى أجتاز هذه المِحنة بفضل الله ثم ببركة دعواتكم، حفظكم الله".

تفاصيل الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي

وأقلق الفنان نضال الشافعي جمهوره الشهر الماضي بعد الكشف عن أزمته الصحية وإصابته بانفجار في القولون، وذكرت عدة مصادر وتقارير أن الفنان المصري تعرض لضغوط نفسية في تصوير فيلمه الجديد، والتي تسببت له في آلام بمنطقة البطن، وتوجع للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، قبل أن يضطر للخضوع لعملية جراحية بسبب اكتشاف إصابته بانفجار في القولون.

ونشر الفنان نضال الشافعي أول تعليق ورسالة له من المستشفى للجمهور وقتها، وطمأنهم على حالته الصحية، وقال في رسالة صوتية:" شكراً لكل من دعا لي بالشفاء، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلاً لمساندتي الحمد لله على كل حال"، وطمأن الجمهور في الفيديو قائلاً:" انا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وانا باذن الله خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى.. وانا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها.. انا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها واهتمامها واتصالاتها، وبقولهم ألف شكر ان ربنا سخركم ليا انكم تدعولي وتقفوا جنبي في المحنة دي.. والحمدلله فعلا الشدائد بتبين معدن الرجال والصحاب".