النسخة الإلكترونية

فيديو نضال الشافعي يتحدث عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة.. تخطاها بأعجوبة!

نضال الشافعي
1 / 5
نضال الشافعي
نضال الشافعي
2 / 5
نضال الشافعي
نضال الشافعي
3 / 5
نضال الشافعي
نضال الشافعي
4 / 5
نضال الشافعي
نضال الشافعي في أحدث ظهور
5 / 5
نضال الشافعي في أحدث ظهور

نضال الشافعي تحدث عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة، وكشفت معاناته الصحية في تلك الفترة، التي خضع بها لعمليتين جراحيتين، وذلك أثناء لقائه مع برنامج "إي تي بالعربي"، وكشف أيضاً عن موقف النجوم معه في أزمته.

نضال الشافعي يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة

وقال نضال الشافعي في تصريحاته بالبرنامج إنه كان يعاني في السابق من جيوب في القولون، وحدث له ضغط في العمل لم يتحمله، وأخبره الطبيب أنه أصيب بانفجار في أحد الجيوب، بالإضافة إلى ثقب في القولون، وهو ما استدعى دخوله المستشفى وخضوعه لعمليتين جراحيتين دقيقتين، وكشف نضال الشافعي عن صعوبة الأزمة التي مر بها، بعدما أخبره الطبيب أن نجاته من الأزمة كانت بمثابة معجزة، خاصة أنه احتمل الأمر لأيام.

نضال الشافعي يكشف سبب أزمته الصحية

وتحدث نضال الشافعي عن سبب شعوره بالضغط مما أدى إلى تدهور حالته الصحية، وقال إنه شعر بالضيق بسبب عدم التزام الشركة المنتجة لأحد أعماله بالاتفاق المسبق معه، وأشار إلى انه يعتبر كل عمل جديد له كخطوة في مستقبلة، لذلك رأى أن مستقبله يضيع فشعر بالضغط والحزن، وأضاف إنه لن يستطيع العودة مثل السابق أو التعامل مع الأمر كانه لم يحدث، وطمأن الجمهور على حالته الصحية حالياً.

نضال الشافعي يتحدث عن موقف زملائه مع أزمته

وأشاد نضال الشافعي بموقف عدد من النجوم معه في أزمته الصحية، وقال إن الوسط الفني اهتم بحالته ووقفوا بجانبه وأبرزهم أمير كرارة وأحمد السقا وحنان مطاوع وعمرو عبد العزيز وأحمد عز وغيرهم، ووجه الشكر لكل من سانده في أزمته الصحية الأخيرة.

وكان الفنان نضال الشافعي قد حرص على طمأنة الجمهور مؤخراً على حالته الصحية، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على فيسبوك، بمقطع فيديو ظهر فيه لأول مرة بعد تعافيه وهو في صالة الألعاب الرياضية ويمارس الرياضة صباحًا، وعبر الفنان المصري عن مدى امتنانه لجمهوره وزملائه وكل من حاول التواصل معه في محنته الصحية، وقال نضال الشافعي في الفيديو:"جاء لي دعوات كتيرة حلوة من الجمهور، حسيت فيها بمحبة الناس.. ربنا سبحانه وتعالى بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات عشان يحس بمحبة الناس، ودي نعمة كبيرة".

×