النسخة الإلكترونية

فيديو نيللي كريم ترد على انتقادات فارق السن بينها وبين زوجها هشام عاشور وتشيد بعلاقته بأبنائها

نيللي كريم وهشام عاشور في حفل زفافهما
1 / 5
نيللي كريم وهشام عاشور في حفل زفافهما
نيللي كريم وزوجها في شهر العسل
2 / 5
نيللي كريم وزوجها في شهر العسل
رومانسية نيللي كريم وهشام عاشور
3 / 5
رومانسية نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم تتحدث عن علاقة زوجها الجديد بابنائها
4 / 5
نيللي كريم تتحدث عن علاقة زوجها الجديد بابنائها
نيللي كريم تكشف كواليس اول لقاء جمعها بهشام عاشور
5 / 5
نيللي كريم تكشف كواليس اول لقاء جمعها بهشام عاشور

نيللي كريم النجمة الشهيرة تحدثت عن علاقتها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي"، وكشفت عن الحوار الذي دار بينهما في أول مقابلة جمعتهما، وعن علاقته بأبنائها ووالدتها.

نيللي كريم تتحدث عن أول لقاء جمعها بزوجها هشام عاشور

نيللي كريم قالت في مداخلة لبرنامج "ET بالعربي" إن قصة زواجها من هشام عاشور جاءت بشكل سريع، لافتة إلى أن أول مقابلة بينهما قال لها هشام إنه يريد الزواج منها، إلا أنها تعاملت مع الأمر بسخرية ومزاح، وردت عليه بقولها إنه يجب أن يتعرف عليها في البداية، وأضافت: "كنت بتكلم بهزار والهزار قلب جد"

نيللي كريم تحدث كذلك عن التغييرات التي طرأت على حياتها بعد زواجها من هشام عاشور، وأكدت أن أسلوب حياتها اختلف كثيرًا، خاصة أنها تعودت على النوم والاستيقاظ مبكرًا مع زوجها، وممارسة الرياضة صباحًا عقب الاستيقاظ، لافتة إلى أنهما يعيشان حياة بعيدة تمامًا عن الملل والرتابة ويقومان بمغامرات جديدة كل يوم.

نيللي كريم تعلق على الانتقادات التي واجهت زيجتها الجديدة

الفنانة الشهيرة كشفت عن أن أكثر ما يعجبها بزوجها أنه يستطيع أن يحوّل أي موقف يضايقها إلى حالة من الضحك، إلا أن أكثر شيء لا يعجبها هو عدم تركيزه في فعل شيء معين في وقت واحد، حيث يريد أن يقوم بأكثر من عمل في نفس الوقت.

نيللي كريم علقت كذلك على الانتقادات التي نالتها زيجتها الجديدة، مثل انتقادات فارق السن بينها وبين زوجها، ولفتت إلى أنها دائمًا ما تسير وفق مشاعرها وأحاسيسها، وتابعت: "الحب مافيهوش حسابات.. وأنا دايما بمشي مع قلبي وإحساسي، ودا بيبقى توفيق من عند ربنا.. الناس تقول اللي عايزة تقوله، أهم حاجة إننا مبسوطين".

علاقة زوج نيللي كريم بأبنائها

وعن علاقة هشام عاشور بأبنائها ووالدتها، قالت نيللي إنها لم تكن متخوفة من تقبل أبنائها لزوجها، وكانت واثقة من انسجامهم معه، مشيرة إلى أن زوجها أصبح صديقًا لأبنائها الأربعة، موضحة أنها كانت قلقة أكثر من ناحية تقبل والدتها له، إلا أن هشام بمجرد أن التقى بوالدتها قام بتشغيل موسيقى روسية لها، وظلا يرقصان معًا وتقبلت الوالدة الأمر سريعًا.

الصور مأخوذة من حساب نيللي كريم وهشام عاشور بانستجرام
 

×