إيمي سمير غانم تنشر صورًا لوالدها قبل وفاته وتواصل تعليقاتها المؤثرة عنه: "وحشتني يا روح قلبي"

ايمي سمير غانم مازالت تعيش حالة من الحزن الشديد على رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذان توفيا خلال الأشهر الماضية بعد معاناة مع فيروس كورونا وتبعاته.

إيمي سمير غانم تنشر صورًا جديدة لوالدها الراحل

وتحرص إيمي سمير غانم باستمرار على نشر صور وأدعية لوالديها الراحلين، عبر حسابها على انستجرام، حيث أبكت الجمهور خلال الفترة الماضية برسائلها المحزنة لهما بعد وفاتهما، حيث يبدو أنها لم تستطع حتى الآن تجاوز ألم فقدانهما.

إيمي سمير غانم واصلت كذلك الدعاء لوالدها الراحل النجم الكبير سمير غانم، كما فاجئت الجمهور بنشر صور جديدة لوالدها قبل رحيله، عبر انستجرام، وظهر الفنان الراحل في إحدى الصور وهو متكئًا على عكاز، وفي صورة أخرى ظهر فيها أمام البحر، وهو ما جعل المتابعين يتأثرون خاصة بسبب حالة البهجة التي كان يصنعها والتي ظهر بها في الصور الجديدة.

إيمي سمير غانم تواصل رسائلها المبكية لوالديها

الفنانة الشابة إيمي سمير غانم أرفقت الصور بتعليق حزين عبرت فيه عن مدى اشتياقها لوالدها فكتبت: "وحشتني يا روح قلبي انت.. بحبك، ربنا يرحمك"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا الرحمة للنجم الراحل وزوجته، والصبر لأسرته.

وكان من بين هؤلاء كذلك الذين علقوا على رسالة إيمي سمير غانم المبكية، الفنانة إسعاد يونس وهند صبري وعبير صبري وبدرية طلبة ورانيا يوسف وعلا رشدي وشريف رمزي وحمدي الميرغني وليلى أحمد زاهر ورانيا محمود ياسين ورانيا فريد شوقي ومها الصغير وأحمد رزق وأروى جودة وإنجي علي ومحمود عبد المغني وغيرهم.

إيمي سمير غانم في حالة حزن مستمرة

الجدير بالذكر أن إيمي وشقيقتها دنيا سمير غانم دائمًا ما تحرصان منذ وفاة والديهما على نشر صورهما والدعاء لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبكت إيمي الأسبوع الماضي، الجمهور فكتبت عبر انستجرام عنهما: "يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا، انتوا بالنسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تاني وأفضل برضه تحت رجليكوا.. اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي انا ودنيا ليكوا.. بحبكم للأبد".

كما عبرت إيمي في رسالة أخرى عن حزنها الكبير وافتقادها لوالدتها، وأزمتها النفسية التي تمر بها بعد رحيلها، فكتبت عبر انستجرام: "بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك.. الحمدلله علي كل شئ، ربنا يرحمك يارب".
 

الصور مأخوذة من حساب ايمي سمير غانم على انستجرام