فيديو حلا الترك تعلق على لقبها "مطربة الخليج الأولى" ..وماذا قالت عن أحلام؟

حلا الترك بعد حلولها ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدّمه الإعلامي مصطفى الآغا على شاشة قناة MBC تصدرت محركات البحث على غوغل والترند على تويتر  بعد كشفها عن أهدافها في الحياة واختصاصها الجامعي الى جانب مقارنتها بالفنانة أحلام التي توقعت لها سابقا بأن تكون مطربة الخليج الأولى، كما تحدثت حلال الترك عن طموحاتها وتشبيهها بالنجمات العالميات وغيرها من الأمور.

حلا الترك ضيفة "صدى الملاعب"

الفنانة الشابة حلا الترك أطلت بعفوية في برنامج "صدى الملاعب" مع نيو لها الجديد بتسريحة الشعر النصف مرفوع باللون الأشقر، وأجابت خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة حول مستقبلها ودراستها، فسألها مقدم البرامج مصطفى الآغا عن هدفها في الحياة وعما تصبو إليه قائلا لها  "ما ذا تريدين من الحياة ؟ أن ترقصي ؟  تغني ؟ ... تمتلكين مصنعا؟  يصبح لديك نقود؟  ماذا تريدين في الحياة؟ لتجيب حلا الترك بأسلوب ذكي وتختصر هذه الأهداف وتقول له بأنها تريد تحقيق النجاح في حياتها على مختلف الأصعدة سواءً في المجال الدراسي والفني، لافتة الى أنها تسعى دائما إلى تحقيق التوازن بين هذين الأمرين .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

shaheer)

حلا الترك تطرقت الى دراستها الجامعية وقالت بأنها تتابع حاليا دراستها في مجال الـDesign في دبي، وأكدت بأنها لن تترك الفن من أجل العمل في هذا المجال.

حلا الترك وحلمها بدخول هوليوود

فيما يتعلق بحلمها دخول عالم هووليود والتنافس مع نجوم العالم، لم تخفي حلا الترك رغبتها بذلك والتخطيط له لكن قالت بأن ذلك يأتي في مرحلة لاحقة من ضمن الخطط المستقبلية في حياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abbas Jaafar (@abbassja3far)

وعن نجمتها الأجنبية المفضلة، قالت بأنها معجبة بـ النجمة سيلينا غوميز، وأكدت على حبها الشديد للنجمة آريانا غراندي  معربة عن أمنيتها بلقائها و التعرف بها مع الإشارة بأن الجمهور اتهم حلا الترك مؤخرا بتقليد اطلالة الاخيرة في تسريحة شعرها الجديدة.

حلا الترك ومنافستها للفنانة أحلام بلقب مطربة الخليج الاولى

ولدى عرض مقدم البرامج مجموعة صور للعديد من النجوم مع طلبه التعليق على الصور، استذكرت حلا الترك بدايتها في برنامج "نجوم صغار" وقالت بأن الفنانة أحلام توقعت لها بأن تصبح "مطربة الخليج الأولى" وهي الآن تسير بهذا الخط، ليسألها المذيع عما اذا كانت أخذت بتوقع أحلام بشكل جدي حالياً، وهنا تصاب حلا الترك بالإحراج وتهم مازحة بالإنسحاب من البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

حلا الترك وأحدث أعمالها "شتبي مني" حلا الترك اطلقت مؤخرا أحدث اعمالها الغنائيّة الجديد باللهجة العراقية بعنوان “شتبي منّي” وذلك بعد عملها الأخير “ممنوع اللمس” والذي تخطى على الـYoutube عتبة الـ121 مليون مشاهدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

m)

حلا اختارت أن تكون تجربتها الجديدة من كلمات الشاعر فراس الحبيب، تلحين وتوزيع ميثم علاء الدين. وأصدرت الشركة المنتجة Platinum Records ، الأغنية مصحوبة بالكليب الخاص بها الذي صورته أخيراً مع المخرج فادي حداد.