مناسبات سعيدة لـ 5 نجوم.. ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلادها ورسالة مؤثرة من رنا سماحة لخطيبها

احتفل العديد من النجوم في الساعات الـ24 الماضية بمناسبات سعيدة ورومانسية وثقوا فيها اجمل لحظات حياتهم، فأقامت ديانا كرزون حفلاً مبكراً لـ عيد ميلادها الـ 36 كذلك فعلت ميس حمدان لكنها ظهرت بإطلالة صادمة تزامنا مع "الهالوين"، ووجه مينا عطا رسالة رومانسية لزوجته بيوم مولدها، اما رنا سماحة فتصدرت حديث الجمهور برسالة الحب الدافئة والمؤثرة التي وجهتها الى خطيبها سامر ابو طالب وكشفت فيها بأنها لم تكن تفكر في الإرتباط سابقاً الى حين لقائها بالأخير.

رصدنا لكم بالصور والفيديو مناسبات سعيدة لـ 5 نجوم خلال الـ 24 ساعة الماضية:

ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلادها مبكراً

الفنانة الأردنية ديانا كرزون احتفلت مبكراً بعيد ميلادها الـ 30 الذي يوافق في 30 اكتوبر، وتناقل معجبوها مقاطع فيديو وصوراً ترصد أجواء الحفل حيث ظهرت ديانا كرزون وهي تقطع قالب الحلوى على وقع إحدى الأغنيات، بينما بدت بنحافة ملفتة مرتدية تنورة رمادية ميدي وبلوزة فضية اللون، فيما تركت شعرها منسدلاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتفاعل جمهورها مع الفيديو وتمنوا لها سنة سعيدة، وهي الاحتفال الأولى لها بعيد ميلادها بعد زواجها من الاعلامي معاذ العمري قبل حوالي شهرين.

رنا سماحة توجه رسالة رومانسية لخطيبها

الفنانة المصرية ​رنا سماحة وجهت​ رسالة رومانسية إلى خطيبها الفنان سامر أبو طالب، كاشفة بأنه الوحيد الذي شجعها على الإرتباط حيث كانت بعيدة عن هذه الفكرة وقالت في تدوينتها :" كنت واخده قرار إني هعيش لأهلي وشغلي ولنفسي فقط ...كانت فكرة الارتباط بالنسبه لي بند ملغي من حياتي ومش هرجعله ،جالي طبطب عليا واحتواني وداواني من كل جرح سندني وانا طول عمري شايفه اني سند نفسي،واكتشفت إن كل الي فات من حياتي مكانش اصلاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared

رنا اختصرت الحب بأنه السند والطمأنينة والفرح فتابعت في رسالتها: "الحب موجود وممكن يكون جمبك طول حياتك وانت مش واخد بالك منه ...مترضيش بأي حاجه مترضيش غير بالي يسندك ويطمنك ويفرحك ويريحك عشان اي حاجه غير كده مش حب"، مشددة على أن من يحب يعلن حبه دون خوف أو خجل، وشكرت بدورها وقوف سامر إلى جانبها في كل الأوقات.

سامر ابو طالب رد من جهته على خطيبته رنا سماحة موجها شكره الكبير على مشاعرها وكتب لها :" والله ما لاقي كلمه توصف اللي انا حاسس بيه بعد ما شوفت كلامك ده، انتى اصح قرار انا خدته و احلى نصيب و عوض ربنا الجميل الحمدلله، شكراً لكل كلمه حلوه قولتيها واوعدك اني مش هكونلك غير كل حاجه حلوه سند وضهر وأمان و حب اب واخ و حبيب و زوج بحبك يا احلى حاجه فيا".

ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مرعبة

الفنانة ميس حمدان احتفلت من جهتها بعيد ميلادها مبكراً حيث يوافق في 31 اكتوبر، وشاركت متابعيها مقطع فيديو لى حسابها على "إنستجرام" ظهرت فيه بإطلالة مرعبة من وحي أجواء "الهالوين" وعلقت قائلة: "عيد ميلادي نفس يوم عيد الهلع اللي هو الهالوين ...كل سنه وانا طيبة و ان شاء الله سنة حلوة و سعيدة عليه و احقق فيها كل احلامي على الصعيد الشخصي و المهني  اكون دائما حبيبتكًو وعند حسن ظن الناس اللي بتحبني ...حبيت احتفل بعيد ميلادي على طريقتي الخاصه ...ايه رايكو في الفيديو ؟ اللوك الاول ولا الثاني عجبكو اكثر؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مينا عطا يحتفل برومانسية بعيد ميلاد زوجته

الفنان المصري ​مينا عطا​ احتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية فنشر فيديو وأرفقه بمعايدة مؤثرة لها واصفاً زوجته بأنها السعادة كلها بالنسبة له وكتب قائلاً :"كل سنة و انت حبيبتي، كل سنة و انت معايا و حواليا، كل سنة و انت مصدر الطاقة الإيجابية فى اسوء لحظات اليأس و التعب، كل سنة وانت عايشالى وعايشة للى حواليكى و بتيجى على نفسك عشان تشوفينا احنا مبسوطين ف تتبسطى، كل سنة و انت كل حاجة ليا فى الدنيا يا حبيبة قلبى، ربنا يقدرنى و اسعدك زى ما حليتى الدنيا كلها فى عينيا",

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

النجم راغب علامة احتفل بعيد ميلاد زوجته جيهان علامة بصورة رومانسية على حسابه بانستقرام حيث خطفا الأنظار برومانسيتهما في الصورة والتي ظهرا بهما وهما يتجولان وسط الطبيعة، ووجه إليها رسالة حب دافئة قال فيها :"أسعد عيد ميلاد لشريكة حياتي.. كل عام وانتي بألف خير حبيبة قلبي و شريكة حياتي وأم أولادي".