تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد نقله للعناية المركزة

حالة خالد سامي الصحية حيث أن ما تزال حالة الفنان خالد سامي مثيرة للقلق لليوم الثاني بعد إعلان دخوله العناية المركزة أمس، وكشفت زوجته والفنان ناصر القصبي عن تطورات جديدة في حالته الصحية بعد تدخل جهات رسمية.

ناصر القصبي يعلق مجدداً على حالة الفنان خالد سامي

وكشف الفنان ناصر القصبي عن تفاعل عدة شخصيات مع حالة الفنان خالد سامي بعد نشره تغريده طالب بها بإنقاذه، وقال في تغريدة جديدة على تويتر:" شكراً من القلب لاهتمام و مبادرة سمو رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر وتجاوبه  السريع لوضع الفنان  خالد سامي الصحي".

وكان الفنان ناصر القصبي قد نشر تغريدة حول الوضع الصحي للفنان خالد سامي قال بها:" الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة، وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة، وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعه بسرعه التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لاجراء عملية زراعة الكبد الآن و على وجه السرعه والإ سيموت بين أيدينا".

زوجة خالد سامي تكشف تطورات حالته الصحية

وكشفت زوجة الفنان خالد سامي عن حالته الصحية وقالت في تصريحاته لها لـ"العربية"، إن زوجها يعاني من هبوط في دقات القلب وانخفاض بنسبة السكر منذ السبت الماضي بسبب غسيل الكلى، ووهو ما استلزم دخوله العناية المركزة في احدى المستشفيات بالرياض، وطلبت استعجال إجراءات علاجه وقدمت طلباً للتسريع بعملية زراعة الكلى انقاذاً لحياته.

ونفى الملحن فهد العبد الله، الذي كشف حالة خالد سامي أمس، العثور على متبرع بالكلى اليوم، وقالت في تغريدة جديدة له:" جزاكم الله خير ولا اراكم الله مكروها الفنان خالد سامي لايزال يحتاج لزراعة كبد ولايوجد متبرع كما اشيع"، وكشف فهد العبد الله عن حاجة الفنان خالد سامي لمتبرع بالكبد والكلى في أسرع وقت، وذلك بعد فشل الحصول على متبرع يتوافق تشريحياً معه.

خالد سامي يقلق الجمهور

وأقلقت حالة الفنان خالد سامي الجمهور بسبب نقله للعناية المركزة وعدم وجود متبرع للكبد أو الكلي، وعانى خالد سامي في العام الأخير من الفشل الكلوي، وتأثرت رحلة علاجه والتي كان من المفترض ان تستكمل في الصين بسبب أزمة فيروس كورونا، قبل أن يعود إلى الواجهة من جديد بسبب تدهور حالته الصحية هذا الاسبوع.