منى زكي بجلسة تصوير مرحة بين الطبيعة والنجوم يتغزلون بجمالها

خطفت النجمة المصرية منى زكي الأضواء بأحدث جلسة تصوير  لها وسط الطبيعة ظهرت فيها بإطلالات صيفية ومرحة وسط المياه، ويأتي ذلك تزامنا مع استعدادها لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "تقاطع طرق"

منى زكي بجلسة تصوير مرحة بين الطبيعة

ونشرت منى زكي مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام ارتدت فيها بلوزة بيضاء وتنورة بشق وسطي باللونين الأبيض والرمادي، وظهرت وهي تمرح وسط المياه في أحد الأماكن الطبيعية الساحرة، وعلقت قائلة :"على الأرض لا يوجد جنة، لكن توجد أجزاء منها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shar

وتفاعل المشاهير معها متغزلين بإطلالتها وجمالها وبينهم شيماء سيف وفريال يوسف وهند صبري بينما علق الفنان أحمد السعدني على صورها قائلا :"لا بد بأنك أتيت من الجنة".

وتأتي جلسة تصوير منى زكي بعد حوالي شهر من جلسة تصوير لها بين الطبيعة نشرتها عبر السوشيال ميديا فيما كان آخر تفاعل لها دعوتها للتبرع بالتبرع لصالح اليونسيف لمساعدة أطفال لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت الذي أدى إلى وفاة أكثر من 180 شخصا وإصابة الآلاف، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام" :"كل بيت في لبنان موجوع بسبب اللي حصل في بيروت.. اللي فقد حد عزيز عليه.. واللي اتصاب.. واللي بيته اتهدم.. لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة، وأنا النهاردة كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل".

منى زكي تعود بمسلسل "تقاطع طرق"

على صعيد فني، تستعد منى زكي للعودة الى الشاشة الصغيرة في رمضان المقبل بعد غياب دام لأربع سنوات وذلك من خلال مسلسل "تقاطع طرق" الذي من المقرر انتهاء تصوير مشاهدها فيه قبل نهاية العام الحالي.

النجمة المصرية منى زكي

وكان قد تم إيقاف تصوير العمل قبل رمضان الفائت بسبب أزمة فيروس كورونا، ويشارك في العمل محمد فراج، محمد ممدوح، محمد التاجي، مايان السيد، حنان يوسف وآخرين، ووهو تأليف وإخراج تامر محسن.