فيديو زهرة عرفات تعلق على قضية "ثراء المشاهير": "الفن والإعلانات لا يحققان كل هذه الأموال"!

علقت الفنانة البحرينية زهرة عرفات على عدة قضايا حول حياة الفنانين مثل التنمر والاتهامات الأخيرة التي طالت عدد من المشاهير حول ثرواتهم وذلك خلال لقاءها مع برنامج "ع السيف".

زهرة عرفات تعلق على قضية ثراء المشاهير

وقالت زهرة عرفات في تصريحاتها إن الناس تخلط بين المشاهير والفنانين، وذكرت أنها كفنانة ليست بالضرورة ان تكون مشهورة على السوشيال ميديا، وإنها قد تغلق صفحاتها وتظل كفنانة، وذلك على عكس مشاهير السوشيال ميديا، وأضافت إن الناس لا تصدق أيضاً ان الفنانين ليسوا أثرياء ولا يعانون من أزمات مالية.

زهرة عرفات: الفن لا يحقق الثراء الفاحش

وأضافت زهرة عرفات إن الفن والإعلانات تجعل الفنان يعيش حياة كريمة وبـ"صورة مستورة"، ولكنه لا يحقق الثراء الفاحش، وقالت إن هذه الأشياء لا تجعلها تشتري ممتلكات فاخرة كاليخق والقصور أو المجوهرات، وأشارت إلى ان بعض الفنانين والمشاهير لديهم مشاريع خاصة أو ينحدرون من عائلات غنية من الأساس.

زهرة عرفات تهدد المتنمرين على مواقع التواصل

وعلقت الفنانة زهرة عرفات على قضية التنمر التي تواجه الفنانين أيضاً على مواقع التواصل، وقالت إن البعض يرى أنه ليس من حق الفنانين والمشاهير أن يعترضوا على التنمر بحجة انهم مشاهير، وأشارت إلى انها قول خاطيء، لانه من حق الجمهور ان ينتقد الأعمال التي يقدمها الفنانين ويراها فاشلة ولكن ليس من الحق ان يسخر منه ويتنمر على شكله وجسده وهو الأمر الذي يجعلها تلجأ للقضاء ضدهم.

وقالت زهرة عرفات إنها لا تفضل الظهور كثيراً على مواقع التواصل أو نقل حياتها الخاصة للجمهور، خاصة في الفترة الأخيرة التي حدث بها زحام من التواجد الكثيف على السوشيال ميديا، وتمنت ان يعود العمل في المسارح بعد أزمة كورونا، وقالت إنها تتوقع ان تكون بداية عودة المسرح في السعودية وان يكون لها تجربة هناك، وذلك بعد آخر أعمالها الدرامية في مسلسل "الشهد المر".