أحدثهم وجيه صقر مع والدته ..نجوم أعلنوا انتصارهم على فيروس كورونا مؤخرا

زف الممثل اللبناني وجيه صقر للجمهور خبر شفائه مع والدته من فيروس كورونا وذلك بعدما أقلقا الجميع على صحتهما عقب تدهور صحتهما ودخولها للمستشفى في الأيام الماضية، لينضم وجيه صقر بذلك الى قائمة من المشاهير الذي أعلنوا انتصارهم على هذا الفيروس.

نرصد لكم أبرز المشاهير الذين أعلنوا شفائهم من فيروس كورونا في الفترة الماضية:

وجيه صقر يهزم فيروس كورونا

الفنان اللبناني وجيه صقر أعلن شفائه مع والدته المسنّة من فيروس كورونا بعدما أمضيا الأيام الماضية في المستشفى عقب تدهور حالتهما الصحية بعد العزل المنزلي، ونشر صقر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقه بتعليق كتب فيه: "بفضل صلواتكم جميعكم. شكراً جزيلاً. لقد انتصرنا على كورونا".

وكان وجيه صقر انهار بالبكاء قبل فترة جراء تسببه بنقل فيروس كورونا الى والدته المسنة، وأثار موجة تعاطف كبيرة من الجمهور.

أحمد رافع ينتصر على كورونا

النجم السوري القدير أحمد رافع تمكّن من التغلّب على فيروس كورونا بعد مكوثه لأيام في أحد المستشفيات السورية، وأكد نجله قبل أيام ماضية خروج والده من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية وزوال كافة اعراض فيروس كورونا عنه، لكنه سيخضع للعزل المنزلي لفترة 14 يوماً.

نجل عمرو أديب يتعافى من فيروس كورونا

نجل الإعلامي عمرو أديب، خالد أديب، أعلن من جهته تعافيه من فيروس كورونا وذلك بعد معاناته منه لحوالي الأسبوعين، موجهاً نصائح لكل الجمهور بالتشدد بإجراءات الحماية من هذه الجائحة التي ما تزال تنتشر بقوة في أنحاء العالم.

ونشر خالد أديب عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه على انستغرام  صورة لمسحة كورونا أجراها مؤخرا وعلق عليها بالقول :"لا أعاني من أعراض الآن…أنا واحد من المحظوظين .. رجاءا حافظوا على أنفسكم ومحبيكم ، أصبحت نتيجة تحليلي سلبية أمس، وليس عيبا أن يكون الانسان مريض ، لا أعلم لماذا يخفي الناس أمراضهم أنا لم ولن أفعل".

محمد فريمهدي يعلن شفائه من كورونا

الفنان المسرحي الجزائري، محمد فريمهدي، بدوره كشف عن انتصاره على فيروس كورونا قبل أيام كاشفاً عن تفاصيل إصابته قي وقت سابق بغية التوعية بأعراض المرض فكتب قائلاً عبر حسابه على الفيسبوك :"لم أتخيل أن أصاب بهذا المرض اللعين، كنت ملتزما بكل الإجراءات الوقائية، ويوم 23 جوان أحسست بأعراض الانفلونزا وبضغط على الرئتين، وفي اليوم الخامس، ذهبت للقيام بالتشخيص، وأثبت فحص السكانار إصابتي بالفيروس".

وأكد الممثل المسرحي الجزائري بأن معاناته من فيروس كورونا لم يكن سهلاً ونصح الجميع بالإلتزام بالتدابير الوقائية، وعدم تعريض أهلهم لخطر الاصابة بالمرض.

الفنان العراقي إحسان دعدوش

وايضا، زف الفنان العراقي إحسان دعدوش لجمهوره قبل نحو أسبوعين خبر تعافيه من كورونا  وكتب دعدوش عبر "فيسبوك" : "بفضل الله وبحمده ظهرت نتيجة المسحة الثالثة (negative) أي سالبة، والحمد لله وبجهود فريق أطباء مستشفى الكرخ العام الردهة الوبائية".