أسبوع حافل بالأحكام القضائية والدعاوى بين النجوم ..هيفاء وهبي وبسمة بوسيل الأبرز

ضجّ هذا الأسبوع بأصداء العديد من الدعاوى القضائية للنجوم التي شغلت الجمهور وحسابات السوشيال ميديا، وتسبب اثنين منها بالسجن على ذمة التحقيق لكل من المنتج المصري محمد وزيري، المدير السابق لأعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وحبس متعهد الحفلات سيفان السيالة بتهمة اعتدائه بالضرب على الفنانة التونسية أماني السويسي، بينما أثارت الدعوى التي رفعتها بسمة بوسيل، ضد جارها، استغراب الجمهور.

نرصد لكم أبرز الأحكام القضائية والدعاوى التي أثيرت خلال هذا الأسبوع في الوسط الفني وأحدثت ضجة بين رواد السوشيال ميديا:

سجن محمد وزيري على ذمة التحقيقات

شغلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الأسابيع الماضية الجمهور بأزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري الذي اتهمته بالنصب عليها في مبلغ 63  مليون جنيه والإستيلاء على بعض من ممتلكاتها العقارية، لتصدر المحكمة قبل يومين قراراً بسجنه عل ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام ثم تمّ تجديد المدة الى 15 يوماً إضافية.

واحتفلت هيفاء وهبي بسجن مدير أعمالها السابق الذي رفع عليها ايضا دعوى إثبات زواج، من خلال تعليقها على انستغرام بكلمة "الحمدالله"، ويأتي ذلك بعدما نجحت ايضا في الحصول على كافة مستحقاتها من فيلم "أشباح أوروبا" الذي أنتجه وزيري ونفيها بشكل قاطع زواجها منه.

بسمة بوسيل تحرر محضراً ضد جارها

بسمة بوسيل، مصممة الأزياء وزوجة النجم تامر حسني، أثارت استغراب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بعد إقدامها على تحرير محضر ضد جيرانها في كمبوند الربوة بمدينة الشيخ زايد بسبب اعتداء كلبهم المفترس على كلبها الصغير، ما نتج عنه بعض الإصابات لكلبها ليتوفى لاحقاً.

وطالبت ‫ بسمة بوسيل في المحضر الرسمي بالتحقيق في انتشار الكلاب المفترسة بكمباوند الربوة حيث تعهد صاحب الكلب المفترس  في المحضر بربط الكلب وعدم تركه في الشارع وتقدم بإعتذار لزوجة الفنان تامر حسني فيما أصدر تامر حسني توضيحا عبر ستوري انستغرام ناشد فيه بضرورة وضع حد لهجوم الكلاب المفترسة في المنطقة التي يقطنها.

سجن متعهد حفلات أماني السويسي

حملة تعاطف كبيرة لاقتها نجمة ستار أكاديمي السابقة أماني السويسي بعد ظهورها في فيديو عبر السوشيال ميديا بحالة يرثى لها وهي تبكي وتتحدت عن إعتداء متعهد حفلات يدعى سيفان السيالة عليها بالضرب المبرح الذي تسبب في حدوث عدة كدمات لها وذلك إثر مطالبتها له بمستحقاتها المالية عن إحدى حفلاتها الغنائية.

وبعد إدعاء أماني على متعهد حفلاتها تم القبض عليه ليوم واحد ثم أفرجت النيابة عنه، وأوضح شاهين الخليفي، محامي سفيان السيالة، بأنه قدّم أدلّة تُبرّئ موكله من تهمة التعنيف.

في المقابل، أكد لطفي بن كريم، محامي أماني السويسي، ان إطلاق سراح سفيان السيالة ليس تأكيداً على براءته من حادثة التعنيف وإنما بسبب التزاماته المهنيّة.

أحمد الفيشاوي الى الواجهة

عاد اسم الفنان أحمد الفيشاوي هذا الأسبوع الى الواجهة بعدما التقت زوجته السابقة هند الحناوي وابنتها "لينا"، بزوجته الألمانية السابقة  دنيس ولمان وابنها  تيتوس، ونشروا صور لهم مجتعمين معاً عبر انستغرام حيث ترددت المعلومات حول استعداد الزوجة الألمانية لرفع دعوى قضائية في المحاكم المصرية ضد الفيشاوي لإثبات نسب ابنها اليه على غرار تلك التي ربحتها ضده هند الحناوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

يذكر ان لينا الفيشاوي نشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها برفقة أخيها تيتوس وقالت بأنها سعيدة بقضائها وقتاً طيباً معه.