رانيا يوسف تكشف عن تعرضها للتحرش وتعترف بأزمتها

طالبت الفنانة رانيا يوسف بقانون رادع لمواجهة ظاهرة التحرش عبر السوشيال ميديا حيث كشفت عن تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي بشكل يومي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف: "نعم تعرضت للتحرش"

نشرت الفنانة رانيا يوسف رسالة طويلة عبر حسابها على "انستجرام" كشفت من خلالها عن تعرضها للتحرش اللفظي عبر وسائل التواصل الاجتماعي  وكذلك بعض الرسائل التي تصل إليها عن طريق الايميل الخاص به، حيث أكدت أن هذه الرسائل احتوت على تحرش لفظي فكتبت: "نعم تعرضت للتحرش . كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتي هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، أنا اواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية وايضا الايميل الخاص به الذي تاتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون ارسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر".

رانيا يوسف تطالب بقانون رادع لمتحرشي السوشيال ميديا

وطالبت رانيا يوسف بالتصدي لهذه الظاهرة بقوانين رادعة وطالبت كل ضحية من ضحايا التحرش بسرعة الإبلاغ عن الشخص المتحرش لمنعه من التسبب في أي اذى لضحية جديدة فكتبت: " التحرش لابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون انه ليس لهذا التحرش رادع، وأطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل انواعه وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع.. ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@raniayoussef_) on