حلا شيحة نادمة على إجراء عمليات تجميل وتكشف السبب الحقيقي لطلاقها..بالفيديو

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة الفضائية المصرية، وتحدثت عن طلاقها من والد أبنائها، وفترة خلعها للحجاب بالإضافة إلى حديثها عن عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا.

حلا شيحة نادمة على عمليات التجميل

وعن انتقادات الجمهور لها بعد ظهورها بملامح متغيرة في أحدث أعمالها "خيانة عهد"، أكدت حلا شيحة أنها بالفعل خضعت لبعض عمليات التجميل البسيطة مثل الفيلر والبوتكس، إلا أنها ندمت بعد ذلك بسبب التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها وجعل شكلها ليس طبيعيًا.

وأضافت: "كان غلطة.. ماكنتش حابة اعمله بالطريقة دي، والجمهور له حق في الانتقادات، وكانت لحظة جنان وكنت عايزة أجرب واشوف شكلي بطريقة مختلفة، لكن اتضايقت بعدها حسيت إني مش أنا" 

وأكدت حلا شيحة أن عمليات التجميل التي أجرتها لم تكن مناسبة لها، خاصة أن جمال وجهها معتمدًا على البساطة، لافتة إلى أنها لن تكرر تلك التجربة مرة أخرى.

علاقة حلا شيحة بطليقها

وعن علاقتها بطليقها يوسف، والد أبنائها، أكدت الفنانة المصرية أنها على علاقة جيدة به حاليًا، ومن المقرر أن تسافر لزيارة طفليها اللذان يتواجدان مع والدهما، قريبًا، مُشيرة إلى أنها عقب الانفصال اتفقت مع زوجها على أنه من الضروري أن تظل علاقتهما جيدة أمام أبنائهما الأربعة.

سبب طلاق حلا شيحة

وكشفت حلا شيحة عن سبب طلاقها عقب خلع الحجاب، موضحة أن قرار عودتها للفن لم يكن السبب الرئيسي للطلاق، بقدر ما كان هناك اختلاف في وجهات النظر، وتابعت: "اختلفنا لكن في احترام متبادل وذكريات كويسة بيننا.. هو كان بيحبني وكان شايف إنه عايز مراته له لوحده، وأنا حسيت إني مش قادرة أكمل بالوضع".

وعبرت حلا شيحة عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها عقب خلعها للحجاب وعودتها للفن مرة أخرى، مؤكدة أن القرارت التي يتخذها الإنسان في حياته من الممكن أن تتغير مع الزمن، لافتة إلى أنها مرت بتجربة الحجاب ثم خلعه ولا تعلم هل ستعود للحجاب مرة أخرى أم لا.